موسى لـ محمد صلاح : شكرًا يا "دكر" - E3lam.Com

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما فعله محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف بنادي روما الإيطالي، موضحًا أن تبرع “صلاح” بخمسة مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، يؤكد أنه شخص وطني أصيل.

أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه عبر فضائية “صدى البلد”، أن الإرهابيين يكرهون محمد صلاح بعد أن التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، قائلًا “شكرًا محمد صلاح..يا ابن مصر يا دكر”.

تابع أن “صلاح” لاعب خلوق ومؤدب جدًا، لم نسمعه من قبل يتلفظ بأي كلمة بذيئة أو تصرف غير لائق، مضيفًا “بنقوله شكرا وبندعمه.. لو كان اتبرع لرابعه كان بقا بطل.. بس لا وجه للمقارنه بين وبين اللاعب إياه”، لافتًا إلى أنه في مثل هذه المواقف تظهر الوطنية والانتماء.

اختتم مقدم “على مسئوليتي” تعليقه قائلًا “محمد صلاح ميزته انه ما بيتكلمش كتير.. شعب مصر كله وراك، وسيبك من الخرفان.. انت اتبرعت لمصر مش لحد تاني.. البلد وكل المصريين بيقولولك شكرا”.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل مساء أمس، الاثنين، اللاعب الدولي المحترف بإيطاليا محمد صلاح وكرمه بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، بعد تبرع اللاعب بـ5 ملايين جنيه مصري لصندوق “تحيا مصر”.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الدولة للرياضة باعتبارها عاملاً هاماً في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم.