ميريل ستريب مهاجمة ترامب: كسر قلبي - E3lam.Com

شنت نجمة هوليوود ميريل ستريب، هجومًا حادًا على الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، خلال كلمة ألقتها بمناسبة تسلمها جائزة “جولدن جلوب”، وذلك لما وصفته بأنه تسبب في “كسر قلبها”.

أرجعت ستريب، أثناء تكريمها بالجائزة عن مجمل أعمالها، مساء الأحد، سبب ذلك إلى قيام ترامب بالسخرية من صحفي معاق أثناء حملته الانتخابية، مضيفة:” كان هناك أداء واحد هذا العام أصابني بالذهول”.

أضافت: “غرز مخالبه في قلبي. ليس لأنه أداء جيد. كانت تلك اللحظة التي قام فيها ذلك الشخص الذي يسعى للوصول إلى أكثر المقاعد احتراما في بلادنا بتقليد صحفي معاق”.

تابعت:” كسر قلبي عندما رأيت ذلك وما زلت لا أستطيع التخلص من أثره، لأنه لم يحدث في فيلم سينما بل في واقع الحياة”، مستطردة: ” هذا الميل الغريزي للإهانة عندما يمثله شخص على الساحة العامة، شخص صاحب نفوذ، فإن أثره يمتد إلى حياة الجميع. قلة الاحترام تولد قلة احترام. والعنف يولد العنف”.

كانت ستريب الحاصلة على ثلاث جوائز أوسكار تشير إلى واقعة عام 2015 وسط حشد في ساوث كارولاينا، عندما أشاح ترامب بذراعيه وغير نبرة صوته مقلدا فيما يبدو الصحفي سيرج كوفاليسكي من صحيفة “نيويورك تايمز”، الذي يعاني من إعاقة حركية.