محمد العدل: مولانا في حالة حرب - E3lam.Com

كشف المنتج محمد العدل، اليوم الأحد، عن رصد 50 موقع على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى 150 فيديو على “اليوتيوب”، رفعوا فيلم “مولانا”، خلال 48 ساعة فقط من إطلاقه، مؤكدًا أنه يتم إغلاقهم جميعًا.

ألمح “العدل”، أن التركيز الحالي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، لغلق ما يعادل 20 لينك، أرسل بهم شكوى لإدارة الموقع.

أضاف منتج “مولانا”، أنهم رصدوا عدد من الروابط على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، مكتوب عليها اسم الفيلم، ولكنها لا تمت له بصلة، وسيتم حذفها أيضًا.

وصف “العدل” ما يحدث بالحرب ضد فيلم “مولانا”، بـ”الحرب”، مطالبًا الجميع بدعمه، وعدم مشاهدته على شبكة الإنترنت، بل في دور العرض السينمائية.

فيلم “مولانا” من بطولة الفنان عمرو سعد، ودرة، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وريهام حجاج، وصبري فؤاد، ولطفي لبيب، وإيمان العاصي، وإخراج وسيناريو مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول “حاتم الشناوي” الذي يقدم برنامجًا دينيًا ناجحًا يتابعه الملايين، ولكنه يعيش في صراع داخلي بين ما يراه في صحيح الدين وما يمكن أن يخبر به جمهوره، وعلى الجانب الاجتماعي فعلاقته متوترة مع زوجته، وتحاول الأجهزة الأمنية تحطيمه من خلال زرع فتاة مثيرة في حياته، ومأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.