عمرو عبدالحميد: الرئاسة تسير على نهج مبارك

في حلقة مساء الأربعاء من برنامج “الحياة اليوم” الذي يُعرض على قناة “الحياة”، كشف الإعلامي عمرو عبد الحميد عن تلقيه إتصال هاتفي مساء أمس الثلاثاء من مسئول كبير، عاتبه فيه بسبب إنتقاداته لبعض الأخطاء التي حدثت في القصر الرئاسي أثناء زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمصر

وقال عبد الحميد خلال حلقته مساء اليوم الأربعاء”عندما تحدثت عن بعض الأخطاء التي وقعت داخل القصر الرئاسي، كان الهدف هو أن نتلاشى هذه الأخطاء في المستقبل، خاصة لو كانت المسألة تتعلق بأشياء بسيطة.. ولم يكن هدفنا عمل شو إعلامي ”

وأضاف “بعد حلقة إمبارح جالي إتصال من مسئول كبير، وفهمت في البداية أنه عتاب على ما طرحته.. لكن شعرت أنه مستاء جداً، وحسب كلامه هو شايف أن طرح مثل هذه الأشياء تضر بسمعة البلد”

وتابع “يعني للأسف نفس مفاهيم نظام مبارك إللي قامت عليها الناس بثورة عشان تغيرها، وهذا الزعل دعوة مباشرة لنضع رؤوسنا في الرمال ونسكت عن الأخطاء، وتصبح المشكلة ليس معالجة الأخطاء، لكن في الحديث عنها وتناولها إعلامياً، والطريف أن لحد حلقة إمبارح ماكنتش شفت خطأ أكبر من إللي حصل أثناء عزف السلام الوطني الروسي و الذي أصبح حديث كل وسائل الإعلام الروسية.. بإختصار مفيش فايدة من دفن الرؤوس في الرمال”

إقرأ ايضا

صفحة منسوبة لميدو تطالب بإعدام مرتضى منصور

الوصايا الثمانية لتصبح مذيعًا إخوانيًا 

مرتضي منصور يعرض الإبراشي للانتقاد ويجمد عضوية 3 صحفيين

10 تصريحات حاسمة من عمر جابر

15 صورة للشبان المسلمين ضحية التعصب في أمريكا

والد ياسمينا: تصريحاتي عن أحلام أسئ فهمها

باسم يوسف عن رحيل جون ستيوارت: كتر خيره

‫الإعلام الغربي يتجاهل دماء الشبان المسلمين في مذبحة كارولينا‬‎

هل ينجح إكس فاكتور مع “MBC”؟

8 إعلاميين ضد ترشح أحمد عز

الروس يكشفون فشل الموسيقي الرئاسية في عزف السلام الوطني

إبراهيم عيسى: السيسي لا يستطيع منع عز من الترشح للبرلمان

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا