تعرّف على أمنيات أبطال "يوم للستات" في 2017 - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

في حلقة خاصة من برنامج “هنا العاصمة” الذي يُبث عبر فضائية cbc تحتفل مقدمة البرنامج “لميس الحديدي”، بالعام الميلادي الجديد مع كوكبة من نجوم الفن.

كشف نجوم فيلم “يوم للستات” للإعلامية لميس الحديدي، عن أمنياتهم التي يسعون لتحقيقها في العام الميلادي الجديد، من بينهم الفنانة إلهام شاهين، وناهد السباعي، وأحمد داود، وأحمد الفيشاوي.

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بعد وصول أعمال السينمائية إلى مئة فيلم، بعد مشاركتها في فيلم “يوم للستات”، موضحة أنها تسعى إلى مشاركة من حولها في تحقيق النجاحات، وإلى إنتاج المزيد من الأفلام، مشيرة إلى أنه صارت لم تفكر في نفسها، أو الدخول في علاقات رومانسية أو عاطفية.

أكدت “شاهين” خلال حوارها مع لميس الحديدي، أنه في حال تفكيرها في الحب والرومانسية، سوف تعبر عن ذلك من خلال إنتاج أفلام رومانسية، حيث وصفت السينما بـ”الكتاب المفتوح”، لكن التليفزيون يُشبه كالجريدة الذي يحرص القارئ على اقتنائها يوميًا للإطلاع على الأخبار.

من جانبها، قالت الفنانة ناهد السباعي أنها تتمنى المشاركة في أعمال سينمائية خلال العام الميلادي الجديد، بعيدًا عن الدراما، مؤكدة أنها اكتشفت نفسها بالسينما وليس التليفزيون، مشيرة إلى أنها فخورة بالأعمال الدرامية التي شاركت فيها خلال الفترة الماضية، مثل مسلسل “هبة رجل الغراب الجزء الثاني”.

أعربت “السباعي” عن سعادتها بعد اكتشاف نفسها في السينما، موضحة أن الأفلام السينمائية تعيش مع مرور الوقت ويكون لها تأثيرًا بين الجمهور، على عكس التليفزيون.

في سياق متصل، تمنى الفنان أحمد الفيشاوي أنه يعم السلام على مختلف أنحاء العالم، دون النظر إلى دياناتهم أو انتماءاتهم، مضيفًا أنه اكتشف نفسه وعشقه للسينما أيضًا، لذلك قرر فتح شركة إنتاج سينمائي منذ عامين تقريبًا، وأنتج فيلم “خارج الخدمة” الذي شارك فيه مع الفنانة شيرين رضا.

تابع أنه يتمنى أن يشارك في أعمال سينمائية خلال العام الميلادي الجديد، سواء بالمشاركة بالتمثيل أو الإنتاج، مشيرًا إلى أن والدته الفنانة سمية الألفى طلبت منه بأنه لا يرسم “تاتو” على وجه، بعدما بات جسده مليئًا بـ”التاتوهات”.

بينما تمنى الفنان أحمد داود أن تكون الأوضاع هادئة خلال العام الميلادي الجديد، وأن يتجنب المواطنين للتشاؤم، موضحًا أن المواطنين سوف يكتسبون “التفاؤل” خلال الفترة المُقبلة.