"الأيس كريم" شاهد على حب عمرو يوسف وكندة علوش - E3lam.Com

إسلام وهبان

حل الفنان عمرو يوسف، الثلاثاء الماضي، ضيفًا على الإعلامي اللبناني وسام بريدي، في برنامجه “أنت أونلاين”، والذي يقدمه عبر شاشة “دبي” الإماراتية. حيث استعرض معه مدى تفاعله مع جمهوره، وما هي أكثر مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها.

ذكر “يوسف” أن لديه أسباب كثيرة لاختياره الفنانة كندة علوش، لتكون شريكة حياته، فهي صديقته قبل كل شيء، ولديهم موضوعات كثيرة مشتركة، كما أنها مثقفة، ويقوم باستشارتها دومًا في كثير من أمور الحياة، مضيفًا أن علاقتها بعائلته جيدة جدا.

من جانبه داعبه الإعلامي وسام بريدي، قائلًا “أنت مكشوف على انستجرام، أنا كاشفك أنت وكندة قبل ما تعلنوا ارتباطكم”، حيث قام بعرض صورة عبر الحساب الرسمي لـ”يوسف” على “انستجرام”، وكان ممسك بأيس كريم بإحدى الفنادق، وصورة أخرى للفنانة كندة علوش وهي تقف بنفس المكان وبيدها أيس كريم، مضيفا “الأيس كريم كشفكم”.

الجدير بالذكر أن برنامج “أنت أونلاين” بدأ في أكتوبر الماضي، ويقدمه الإعلامي وسام بريدي، عبر شاشة تليفزيون “دبي”، وهو برنامج حواري جدلي يختص بقياس نسبة الرأي العام للمشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتم طرح الأسئلة وإظهار النتائج المتعلقة بالضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها، حيث يعرض آخر الأخبار والصور والمشاركات المتعلقة بالضيف وفي نهاية البرنامج يتم استخلاص نسبة توضح مدى تأثير الضيف على متابعي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.