تعرف على مفاجأة "Dubai One" - E3lam.Com

أعلنت فضائية “Dubai One”، مساء اليوم الأربعاء، أنها ستنقل على شاشتها البث المباشر لحفل توزيع جوائز “الجولدن جلوب”، المُذاعة من لوس أنجلوس، بالولايات المتحدة الأمريكية، في التاسعة من مساء الاثنين (9 يناير 2017).

ويقدم التغطية الحصرية الإعلامي توم أورغرات، منذ وصول النجوم المشاركين على السجادة الحمراء، وحتى نهاية الحفل.

وكانت إدارة جائزة الجولدن جلوب 2017، كشفت خلال مؤتمر صحفي، قائمة المرشحين للجائزة، المنتظر الإعلان عن الفائزين بها في دورتها الـ74، بتاريخ (9 يناير المقبل).

المرشحين لأفضل فيلم هم (Hacksaw Ridge، Hell or High Water، Lion، Manchester by the Sea، Moonlight)، وأفضل فيلم موسيقي أو كوميدي هم (20the Century Women، Deadpool، La La Land، Florence Foster Jenkins، Sing Street).

ترشح عن أفضل فيلم أجنبي كل من (Divines، Elle، Neruda، The Salesman، Toni Erdmann)، وأفضل فيلم رسوم متحركة كل من (Moana، My Life as a Zucchini، Sing، Zootopia).

والمرشحين لجائزة أفضل ممثل هم (كيسى أفليك، وجويل إجيرتون، وفيجو مورتينسين، وأندرو جارفيلد، ودنزل واشنطن)، وأفضل ممثلة (إيمى آدمز، وجيسكا شاستين، وناتالي بورتمان، وروث نيجا، وإيزابيل أوبير).

كما ترشح كل من (ماهرشالا على، وجيف بريدجز، وسيمون هيلبرج، وديف باتل، وآرون جونسن) لنيل جائزة أفضل ممثل مساعد، وترشحت كل من (فيولا ديفيس، وناعومى هاريس، ونيكول كيدمان، وأوكتافيا سبنسر، وميشيل ويليامز) عن أفضل ممثلة مساعدة.