قبل مباراة القمة.. ياسر أيوب: الأهلي الأفضل - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

استنكر الناقد الرياضي ياسر أيوب مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي، تعليقات بعض الأشخاص تجاه مباراة القمة المرتقبة غدًا الخميس، الذين يرونها مباراة عادية ولا تستحق التهويل والحديث بشأنها كثيرًا، موضحًا أن المباريات التي تجميع فريقي الأهلي والزمالك يكون لها ظروف خاصة، حيث إنها قمة الكرة المصرية.

قال “أيوب” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يُبث عبر فضائية “MBC مصر”، مساء اليوم الأربعاء، أن المباريات التي تجميع فريق الأهلي والزمالك تكون قمة بسبب تاريخهما وحصادهما في الكرة المصرية، موضحًا إنه لم يتوقع فوز فريق بعينه غدًا، حيث إنها لا تخضع لمواصفات فنية معينة، قد يخسر الفريق الأفضل، ويكسب الفريق الضعيف.

أوضح أن فريق النادي الأهلي هو الأفضل حاليًا وأكثر تماسكًا، بالإضافة إلى إنه الأكثر استعدادًا لتلك المباراة، مشيرًا إلى أن أول مباراة جمعتهما كانت في فبراير 1917، ولم تكن ضمن الدوري العام أو أي مسابقة أخرى، وعلى الرغم من ذلك تم توقيع اشتراطات وعقود بهدف لعب المباراة، موضحًا بقوله: “أي ماتش بين الأهلي والزمالك يكون قمة حتى ولو مش في مسابقة”.

يذكر أن فريق النادي الأهلي يواجه فريق الزمالك، على ستاد بتروسبوت، ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر للدوري العام، وذلك غدًا الخميس في تمام الساعة السابعة مساء.