نائب يرفض اتهام نجله بصناعة أدوية مغشوشة - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

رفض النائب يسري المغازي عضو مجلس النواب، اتهام نجله الدكتور محمد، بصناعة أدوية مغشوشة في أحد المخازن بمدينة المنزلة بالدقهلية، نافيًا هروبه خارج مصر، موضحًا أنه اقسم على احترام الدستور والقانون، وفي حالة إدانة نجله بتلك التهمة، سيرضى بالحكم.

قال “المغازي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً” الذي يُبث عبر فضائية “دريم” مساء الأحد، إن المخزن الذي تم ضبطه كان يتم فيه تجارب صناعة الأدوية، تمهيدًا لفتح مصنع بالتعاون مع شريك يعمل دكتور أيضًا خلال الفترة المُقبلة.

أوضح أن عقد إيجار المخزن مكتوب فيه إن ذلك المكان سوف يتم استغلاله لتخزين الأدوية، لكنه لا يعلم إذا كان مُرخصًا من عدمه، مؤكدًا أنه ليس طرفًا في تلك القضية، ولم يعلم مكان المخزن من الأساس، مشيرًا إلى أن وسائل الإعلام التي تناولت الموضوع لم تُشير إلى أن شريك نجله يعمل في الأعشاب ولديه ترخيص بمزاولة المهنة.

أكد “المغازي” أنه نجله لديه إفراج جمركي عن المواد التي تم ضبطها في المخزن، وفاتورة استيراد السوفالدي، موضحًا أنه كان يستعد خلال الفترة المقبلة لإنشاء شركة أدوية، ولديه سجل تجاري باسم الشركة، وكان يقوم بتجربة صناعة الأدوية، نافيًا بيع أي عبوة دواء لأي صيدلية، موضحًا أن تعرض للظلم، وأن تلك القضية مفبركة من قبل محافظ الدقهلية بسبب خلافات.

من جانبه، نفى حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، وجود أي خلافات بينه وبين النائب يسري المغازي، مؤكدًا أنه تواصل معه أول أمس، ولم يتناقش معه في تلك القضية من الأساس، مناشدًا المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها في المحافظة، لافتًا إلى ضبط آلاف الحقن في بعض المخازم بمدينة السنبلاوين بالمحافظة.