خبر

فضيحة عائلية في برنامج أحمد موسى

وليد سمير

في إطار الحديث عن قانون حضانة الأطفال الذي تجري مناقشات داخل مجلس النواب حاليا لتعديله، استضاف الإعلامي أحمد موسى أحد الأباء المنفصلين عن زوجاتهم، ويدعى نشأت الهادي والذي يعاني من عدم رؤيته لابنته، بسبب قانون حضانة الأطفال.

ذكر “نشأت” خلال حواره مساء اليوم الثلاثاء في برنامج “على مسئوليتي” الذي يبث على قناة “صدى البلد”، أنه لم يرَ ابنته منذ 6 أشهر لأن زوجته تمنعه من رؤيتها، مؤكدا أن قانون حضانة الأطفال ظالم ولا بد من تعديله.

تابع متأثرا، موجهًا حديثه لمقدم البرنامج: “أستاذ أحمد موسى أنا بباركلك على جواز بنتك، وحابب اسألك هي ما وحشتكش جدا؟، أنا بنتي وحشتني جدا، وما شوفتهاش من 6 شهور، إيه ذنبي أنا وإيه ذنب أمي ما تشوفش حفيدتها؟ إيه ذنب اخواتي ما يشوفوش بنتي؟”.

في سياق متصل استقبل “موسى” المداخلات الهاتفية، لمعرفة آراء المواطنين في قضية حضانة الأطفال، حيث اتصلت سيدة تدعى “رشا” من محافظة الإسكندرية، وقالت إنها طليقة نشأت الهادي ضيف البرنامج الموجود بالاستديو، وإن طليقها لا ينفق على ابنته، وهي من تعمل للإنفاق عليها.

في السياق نفسه تبادل “نشأت” وطليقته الاتهامات على الهواء، حيث قال إن تلك السيدة ما زالت زوجته وإنها منعته من رؤية ابنته منذ 6 شهور، موضحا أنه عندما عاد من عمله في الخليج، أراد تصفية الأجواء معها وحل المشكلات، وعقد جلسة صلح برعاية مديرها في العمل، لترد عليه “رشا” بأنها طليقته وليست زوجته كما قال، وأنها رفعت دعوى خلع ضده، لافتة إلى أنه حاول من قبل خطف ابنته، حيث ذهب إلى مديرة حضانتها وهددها لتعطيه ابنته، وعندما فشل في ذلك ذهب أسفل منزلها، وأخذ يسبها بأقذر الألفاظ.

من جانبه كذّبها “نشأت” مُشددًا على أنه ينفق على ابنته وأنه لم يحاول خطف ابنته كما ادعت، لكنه بالفعل ذهب إلى منزلها وقام بسبها بسبب منعه من رؤية ابنته، لترد طليقته قائلة: “بنتي بتخاف منه جدًا لما بتسمع سيرته، ولما جرس الباب بيرن بتقعد تقول ده أكيد بابا وجاي يخطفني”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock