إبراهيم حسن يطالب بمساندة الحكام - E3lam.Com

علق إبراهيم حسن، على الأزمة المُثارة في الواقت الراهن، والمتعلقة بحكام الدوري العام، قائلًا إن ما يحدث الآن، من ضغوط على التحكيم، بسبب وجود البعض ممن لديهم مصالح شخصية، فالتحكيم سيء منذ أكثر من موسم، متسائلًا :”فلماذا تم الحديث الأن فقط؟”.

وأضاف حسن، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي خالد الغندور، في برنامجه “الكورة في ملعبك” والمذاع على إذاعة “شعبي إف إم”، مساء اليوم الأربعاء، أنه يرى أن بعض الحكام السابقين يريدوا العمل في لجنة الحكام، ولذلك يهاجموا رضا البلتاجي رئيس اللجنة بشدة، حيث قال إن هذا الضغط سيؤثر كثيرا على مستوى الحكام في الفترة القادمة.

في سياق متصل، طالب كل من في المنظومة الرياضية أن يتعاون مع البلتاجي رئيس لجنة الحكام، للخروج من هذه الأزمة، حيث إن في الفترة القادمة يجب على كل من يخطيء من الحكام أن يعاقب، وأن تحصل جميع الأندية على حقوقها مثل الأهلي والزمالك حتى تتحسن الأمور.

وفي سياق آخر طالب لاعب الأهلي والزمالك السابق بعودة الجمهور للمدرجات، حيث قال إن بعض الجماهير تدخل غالبية المباريات في الدوري على أنهم صحفيين، فما المانع من البدء بعدد محدد من الجماهير لحضور مباريات الدوري؟، والنادي الذي لا يلتزم أو تخرج جماهيره عن النص يقوم اتحاد الكرة بمعاقبته هو فقط وليس معاقبة جميع الأندية معه.

ويذكر أن عدة أندية وفى مقدمتها نادي الزمالك قد أعلنوا انسحابهم من الدوري العام، اعتراضا على الأداء السيء للحكام.