"موسى" يطالب بسحب الجنسية المصرية من المشاركين في فيلم "العساكر" - E3lam.Com

إسلام وهبان

ذكر الإعلامي أحمد موسى، أن قناة “الجزيرة” القطرية، قامت بنشر صور أفراد من طاقم عمل فيلم “العساكر”، الذي أساءت به للجيش المصري، مشيرًا إلى أن هؤلاء خونة، وقامت “الجزيرة” بفضحهم.

أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم، الأحد، من برنامج “على مسئوليتي”، الذي يبث عبر شاشة “صدى البلد”، أن هؤلاء الأفراد يجب أن يتم رفع الجنسية المصرية عنهم، بعد أن فضحتهم قناة الجزيرة، مؤكدا أنهم يريدون هدم الجيش المصري.

أشار إلى أن هناك الكثير من الصحفيين غير المصريين أمثال الصحفي اللبناني “يحيى الكعكي”، يحبون مصر أكثر بكثير من هؤلاء “الخونة”، مستندا إلى مقاله عن الجيش المصري بعنوان “إلا الجيش المصري”، حيث يوضح فيه أن قطر وقناة الجزيرة تعمل على هدمه وتدميره.

يذكر أن نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تداولوا مقطع فيديو يحتوي على بعض الصور لمنفذي فيلم “العساكر”، الذي أذاعته قناة الجزيرة القطرية ويحتوي على مشاهد تسيء للقوات المسلحة المصرية والتعامل مع المجندين.

واحتوى مقطع الفيديو على صور قيل إنها لمحمد محمود أبو العلا، معد فيلم “العساكر”، منذ بداية وجوده في اعتصام رابعة، مروراً بمراحل تجنيده في قناة الجزيرة القطرية وبعض اللقطات له داخل القناة، ومع قيادات الجماعة، وانتهاءً بسفره إلى تركيا.

كما شمل الفيديو تعريفا لعماد الدين السيد عباس مخرج الفيلم، وبداية تدريبه وإعداده بمنتدى الجزيرة، والتقاط بعض الصور مع قيادات الإخوان في الخارج وأبرزهم يوسف القرضاوي.

نرشح لك 

كيف تسربت صور منفذي فيلم “العساكر”؟