أمطار غزيرة في قطر - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

عرض الإعلامي أحمد موسى، فيديو مصورًا يظهر فيه شوارع قطر وهي غارقة في مياه السيول، وغرق بعض المحال والسيارات، فضلًا عن انهيار أسقف المستشفيات والمنشآت المعمارية، حيث قامت إدارة بعض المستشفيات بإخراج المرضى من الغرف تجنبًا من تعرضهم لمياه الأمطار.

قال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المُذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الإثنين، إن قطر تواجه مشاكل في البنية التحتية، في ظل غياب الحكومة عن القيام بدورها تجاه دولتهم، موضحًا أن تميم بن حمد أمير قطر ينفق المليارات لشراء يخوت، وإهداءها لأصدقائه، موضحًا أن الأزمات التي واجهتها قطر نتيجة السيول تواجه تجاهل تام من قبل وسائل الإعلام القطرية.

أضاف أن “الجزيرة” القطرية لم تهتم بالشأن الداخلي لدولتهم، في حين أنها توجه إمكانياتها لتشويه صورة مصر أمام العالم، مشيرًا إلى أن الشعب القطري لن يستطيع أن يثور ضد “تميم”، حيث إن أي مواطن قطري يعلن احتجاجه على سياسات الحكومة ستكون نهايته في السجن، قائلًا: “المواطن القطري محترم وغلبان ومسكين”.

تابع مقدم برنامج “على مسئوليتي”، أن الشعب القطري يحكمه شخص “مُقرف” مطالبهم بسرعة البحث عن شخص يتولى قيادة قطر، بديلًا لـ”تميم”، موضحًا أنه ينفق عشرات المليارات دعمًا للإرهاب في عدد من الدول العربية، في ظل احتياج الشعب القطري لتلك الأموال، حيث إن قطر تعتبر أولى الدول الداعمة للإرهاب.