"نادي السينما" مع صاحبة السعادة - E3lam.Com

يستضيف برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي كلأ من الفنانة نسمة محجوب ودرية شرف الدين وذلك يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين في حلقة من جزئين تحت عنوان “نادي السينما” في تمام الحادية عشر مساءا.

وتناقش الحلقة كيف أن الأفلام الأجنبية أثرت فينا سواء الجيل الحالي أو السابق أو حتى القادم ويكون هناك تأثر بمشهد أو حتى أغنية في فيلم ولا يوجد أحد في مصر لم يشاهد أفلام أجنبية من صغره سواء كان ذلك يوم الأجازة أو حتى من “يزوغ” من المدرسة ليدخل السينما الصباحية.

وتوضح كيف أن البعض لديه أول مغامرة في السينما وهناك من أرتبط مثلا بفيلم “مدافع نافارون” للفنان أنتوني كوين وجريجوري بيك أو أفلام جون بلموند وجاري كوبر وبرت لانكستر أو حتى كيرك دوجلاس ومارلين مونرو والسويدية أنيتا أكبرج وبالطبع صوفيا لورين وجينا لولو بريجيدا وسلفانا مانجانو.

وبعدها ظهر ممثلين آخرين ارتبطنا بهم وبأفلامهم فمن ينسى فيلم Gone with the wind، أو ريبيكا لألفريد هيتشكوك أو الفيلم الجميل all about eveوالتحفة لورنس العرب لبيتر أوتول وسنة 70 godfather وطار فوق عش المجانين ليتم تذكير المشاهدين بهذه الأفلام في الحلقتين.