"الحياة" تبحث عن مذيعين على طريقة برامج اكتشاف المواهب - E3lam.Com

انتهت شبكة تلفزيون «الحياة» من وضع خريطة جديدة لبرمجها بما يواكب عمليات التطوير الشاملة التي تشهدها القناة، والتي تشهد عرض عدد من البرامج الجديدة والمسلسلات الدرامية، وتتفق مع نتائج الاستفتاءات التي تم إجراؤها على شرائح مختلفة من مشاهديها، حسب ما جاء بموقع “الشروق”.

وأكد محمد سمير رئيس الشبكة أن القناة ستطلق برنامجا ضخما بعنوان «مذيع العرب» وذلك فى اطار تعاونها مع قنوات ابوظبى والذى يضم لجنة تحكيم سيتم الإعلان عنها بمؤتمر صحفى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال إن البرنامج يهدف البرنامج إلى تقديم مواهب حقيقة فى مجال تقديم البرامج، وسيتم التعاقد فورًا مع الفائز فى نهاية البرنامج، مؤكدا أن فورمات البرنامج هى صناعة عربية كاملة فى مواجه برامج الفورمات العالمية التى سيطرت بشكل كبير على الفضائيات فى الآونة الأخيرة.

وأشار سمير الى تصوير حلقات جديدة من برنامج «Back to School»، وقال انه بعد النجاح الذى حققه عرض أولى حلقاته قررت إدارة القناة تصوير حلقات إضافية ليستمر عرضة حتى بداية شهر مارس المقبل، اضافة الى التعاقد على موسم ثانٍ سيبدأ عرضه عقب شهر رمضان.

وكشف سمير عن استعداد الإعلامية رزان مغربى لتصوير أولى حلقات برنامجها الجديد «الحياة حلوة»، والمقرر عرضه نهاية الشهر الجارى، وقال إن سم البرنامج يعبر عن مضمون، فهو يسعى إلى رسم البهجة على وجوة المصريين من خلال فقرات غنائية استعراضية، بالإضافة إلى حوارات من نوع خاص مع نجوم الفن والمجتمع على مستوى الوطن العربى، هذا بخلاف الحالات الاجتماعية الغريبة وغير المألوفة.

وكذلك اشار إلى برنامج «الهروب» الذي يعتبر أول برنامج فورمات عالمي رعب.

وعن الأعمال الدرامية قال رئيس قنوات الحياة: القناة تعرض الموسم الأول من مسلسل «من الجانى»، والذى يعتبر نقلة نوعية للمسلسلات الدرامية البوليسية.

اقرأ أيضًا:

يوتيوب يحذف أغنية رامي عصام بسبب مصطفى إبراهيم

أحدث 5 صور لمي كساب وأوكا بعد الزفاف

حماس تهاجم أحمد موسى

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا