رئيس "القاهرة السينمائي": معرفش سما المصري - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قالت الدكتورة ماجدة واصف، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، إنها لا تعرف الفنانة سما المصري، وأن أحد القائمين على الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نشر فيديو لها، وهي على “السجادة الحمراء”، قائلة “هتلاقيه عجبه فستانها أو حاجة لكن أنا معرفهاش”.

أوضحت “واصف” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، اليوم الخميس، إنه تم توجيه دعوات حضور حفل الافتتاح، إلى كثير من الفنانين بينهم عادل إمام، وأبناءه محمد ورامي، وأحمد السقا، ومحمد رمضان، وغيرهم، قائلة: “رمضان قال جاي بس مجاش”، موضحة أن ذلك المهرجان يُمثل الدولة وكان على الفنانين حضور الحفل، قائلة: “إحنا وجهنا دعوات لكن مش هنغصب على حد يحضر”.

تابعت إنه تم إرسال الدعوات إلى منازل الفنانين لضمان وصولها إليهم بشكل شخصي، فضلًا عن الاستعانة بالصحفيين الذين يتمتعون بعلاقات واسعة معهم، وذلك من أجل الحصول على عناوين منازلهم، لافتة إلى أنها لم تستعن بخدمة البريد، لأن العناوين الموضحة قد تكون غير صحيحة، الأمر الذي يؤدي إلى عدم وصول الدعوات إلى الفنانين.

استنكرت “واصف” هجوم البعض بأن دعايا المهرجان منخفضة ولا تليق بتلك المناسبة، قائلة: “شكلهم مش بيشوفوا التليفزيون”، موضحة إنه تم عمل دعايا بشكل مناسب، في وسائل الإعلان المختلفة، وأن ميزانية المهرجان لم تؤثر على الدعاية.

يذكر أن يوم الثلاثاء الماضي، انطلق حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الثامنة والثلاثين والمُقام بدار الأوبرا المصرية، حيث ينعقد حتى يوم 24 من الشهر الجاري، بمشاركة عدد من الدول العربية والأجنبية.