الحضري يكشف عن الفيديو التحفيزي للمنتخب قبل مباراة غانا - E3lam.Com

إسلام وهبان

أكد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر، أن الجهاز الفني للمنتخب يقوم بدور رائع مع اللاعبين رغبة في الوصول للمونديال، مشيرا إلى أن المدرب الفني للمنتخب هيكتور كوبر يحب مصر بشدة، حتى أنه ينطق بالعربية “تحيا مصر”.

أضاف “الحضري” خلال استضافته بحلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “٩٠ دقيقة”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عبر شاشة “المحور”، أن الجهاز الفني خاصة كابتن محمود فايق يهتم بشدة بالحالة النفسية للاعبيين، كما أنه قام قبل المباراة بعرض فيديو تحفيزي للاعبين يتضمن لقطات من المباراة التي خسرها المنتخب المصري أمام غانا في 2014، بنتيجة 6-1، وبعض اللقطات الخاصة بإنجازات اللاعبين.

كما أشار إلى أن ذلك الفيديو زاد من حماس اللاعبين، حتى أن بعضهم بكى رغبة منه في تحقيق النصر لمصر، موضحا أن منتخب غانا كان يهاب المنتخب المصري قبل المباراة بسبب المواجهات السابقة.

لفت أيضا إلى أنه ذهب لأداء العمرة بعد فوز المنتخب على غانا، حيث أنه كان قد نذر بالذهاب للأراضي المقدسة في حال فوز المنتخب، مضيفا أن الانتقادات التي وجهت له قبل مباراة مصر وغانا كانت حافزاً له على تقديم أفضل ما لديه في المباراة.

يذكر أن حارس المرمى عصام الحضري قد حقق العديد من البطولات مع المنتخب المصري، كان أبرزها حصوله على أفضل حارس مرمى بإفريقيا ثلاث مرات أعوام 2006، 2008، 2010، كما شارك مع المنتخب في كأس القارات وظهر بشكل جيد خاصة أمام منتخب إيطاليا حيث كان من أهم الأسباب لفوز المنتخب على نظيره الإيطالي 1-0.