سبب تأخر بث "صباح ON" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أعرب الإعلامي خالد تليمة عن استياءه، من الازدحام المروري الذي يشهده طريق الواحات المؤدي إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، بشكل شبه يومي، الأمر الذي أدى إلى تأخيره، وطاقم عمل البرنامج عن تقديم الحلقة حوالي 15 دقيقة.

أضاف “تليمة” خلال برنامجه “صباح ON”، المُذاع على “أون لايف”، صباح اليوم الأحد، أن ذلك الطريق يشهد ازدحامًا مروريًا كل يوم، بسبب إنشاء إحدى “المولات”، وتشغيل المعدات التي تعمل على تعطيل الحركة أمام السيارات، مشيرًا إلى أن الحكومة أو هيئة الطرق والكباري لم تتخذ قرارًا  تجاه تلك الأزمة، قائلًا: “إحنا فريسة”، حيث ذلك يُعد عدم احترام للإنسانية وحقوق المواطنين.

تابع أنه يقضي نحو 30 دقيقة واقفًا على ذلك الطريق، نتيجة الازدحام المروري، مطالبًا بإيجاد حل أو طريق بديل، لمنع الضرر عن الموظفين الذين يستقلون طريق الواحات، مضيفًا أنه يخرج من منزله في وقت باكر، حتى يصل في موعده، إلى أن الازدحام يمنعه من ذلك، سخر قائلًا: “أبات في المدينة ولا انزل من البيت الفجر؟”.

أوضح أن هناك “حفرة” أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، ما تسببت في ضرر مادي، لأصحاب السيارات التي تتعرض للعطل نتيجة تلك “الحفرة”، موضحًا أن جهاز المدينة أو شركة الصرف الصحي لم تتخذ قرارًا حتى الآن لمعالجة تلك المشكلة، متمنيًا أن تنتهي تلك المشكلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه، قال عبد المطلب ممدوح، المشرف على تنمية وتطوير المدن الجديدة، خلال مكالمة هاتفية بالبرنامج نفسه، أن أزمة المرور بطريق الواحات، ترجع إلى تنفيذ عدد من المشروعات، مثل الكباري وتوسعة الطريق، بتكلفة 85 مليون جنيه، الأمر الذي يؤدي إلى معالجة تلك الأزمة، حيث تنتهي خلال 12 شهرًا.