ارتفاع عدد ضحايا سيول البحر الأحمر - E3lam.Com

تمكنت قوات الإنقاذ والعاملين بمرفق إسعاف سوهاج من انتشال 6 جثامين لأشخاص لقوا حتفهم فى أحداث السيول بالكيلو 110 طريق سوهاج – البحر الأحمر، بينما تم نقل 20 شخصًا مصابًا على قيد الحياة إلى مستشفيات المحافظة المختلفة لتلقى العلاج.

كان أفراد الإسعاف بسوهاج، قد تمكنوا في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة، من انتشال جثماني طفلين، و11 مصابا، بينما تمكن أفراد الإسعاف بمرفق قنا، المشاركين في نفس الحادث، من انتشال 3 مصابين، وبذلك يكون قد وصل عدد المصابين إلى 34 مصاب، و8 غرقى.

ووقع حادث انقلاب أتوبيسين، وسيارة تريلا، وسيارة نصف نقل، فجر اليوم الجمعة، بطريق قنا – سوهاج، وعلى الفور انتقل مديرا أمن قنا وسوهاج، ومحافظ سوهاج، إلى موقع الحادث، إضافة إلى الانقاذ النهري، وسيارات الإسعاف، لانتشال الضحايا، وذلك وفقًا لموقع “اليوم السابع”.

وارتفع أيضًا عدد ضحايا سيول مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر إلى 4 أشخاص بعد العثور على جثة سيدة مجهولة في المياه، التي شهدتها المدينة فجر اليوم الجمعة، وذلك في منطقة الحاج نور، وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى رأس غارب، وتم إخطار النيابة والشرطة بالواقعة، وذلك وفقًا لموقع “المصري اليوم”.