شريف إكرامي: والدي سبب أزمتي الأخيرة - E3lam.Com

علق شريف إكرامي، حارس مرمى نادي الأهلي، على الانخفاض الملحوظ في مستواه، والذي تسبب فيما وصفه بـ”حملة هجوم” شُنت ضده، من قِبل الكثيرين قائلًا:” لقد تعرضت لمحنة كبيرة بانخفاض مستواي ورغم أن اهتزاز المستوى يعد طبيعيا لجميع لاعبي العالم”.

أشار إكرامي، أثناء استضافته خلال برنامج “خاص مع سيف” الذي يُبث عبر فضائية “أون سبورت”، مساء اليوم الأحد، إلى أن سبب التضخيم من الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا؛ هو كونه نجل حارس مرمى نادي الأسبق إكرامي، معلقًا:” المصريين لا يمتلكون ثقافة التوريث في أيّ مجال”.
لفت إكرامي، إلى أن :”أكثر من ساعدوني في أزمتي هم الكابتن طارق سليمان وكان دائما يحفزني ويتواصل معي ثم الكابتن سيد عبدالحفيظ ثم الكابتن زيزو بالإضافة الى المهندس محمود طاهر الذى لم يتصل بي حين حدثت ازمتي لكن علمت انه كان يحفزني ويساندني عن طريق الجهاز الفني”.

أضاف حارس مرمى الأهلي،:” كنت اشعر اني لن اشارك بلقاء الكونغو لأني كنت بعيدا في هذه الفترة والثنائي عصام الحضري وأحمد الشناوي كانوا أقرب مني”، متابعًا: ” من يتخيل نفسه أنه الحارس الأوحد أو أن أي لاعب ضمن مكانه في المنتخب واهم نظرا لأن المنافسة شديدة في كل المراكز”.