بسبب لطيفة.. إيقاف "التكييف" داخل استديو عمرو أديب - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

طالبت الفنانة التونسية لطيفة، فريق عمل برنامج “كل يوم” بإيقاف تشغيل التكييف داخل الاستديو، أثناء حوارها مع مع الإعلامي عمرو أديب، مساء الأربعاء، وذلك لكي يصبح صوتها “دافئاً” وتتمكن من الغناء، موضحة أنها لا زالت تعاني من الخوف حتى الآن قبيل حفلاتها أو استضافتها في البرامج التليفزيونية، دون أسباب.

أشارت “لطيفة” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم” عبر فضائية On E، إلى أنها متعاطفة مع الشعوب السورية، واليمنية، والليبية، والعراقية بسبب الأوضاع التي يتعرضون لها، بالإضافة إلى شعبها التونسي، مضيفة أنها لم تهتم بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، ولن يفرق معها من يدخل البيت الأبيض سواء دونالد ترامب، أو هيلاري كلينتون.

أوضحت أنها خضعت للدراسة داخل أكاديمية الفنون بالمعهد العالي للفنون الموسيقية، وتلقت تعليمها على يد الفنان إبراهيم الحجار، والد المطرب على الحجار، موضحة أنها كانت تعتبره بمثابة الأب، لما قدمه لها من جهود في الدراسة وكان حريص على تفوقها.

كما أعربت “لطيفة” عن سعادتها بسبب ردود الفعل التي تلقتها بعد عرض مسلسل “كلمة سر”، الذي تم عرضه ضمن السباق الدرامي خلال شهر رمضان الماضي، موضحة أنها تشعر بالثقة عند خوضها تجربة التمثيل مثل الغناء تمامًا، ومن المحتمل أن يكون لها مسلسل في رمضان المقبل.

يذكر أن مسلسل “كلمة سر” بطولة “هشام سليم، ولطيفة، وحسن يوسف، وإيمى سالم، وأحمد صلاح حسنى، وليلى عزالعرب، ونجوى فؤاد، وعمر حسن يوسف”، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج سعد هنداوى، وإنتاج أسامة السعيد شركة دراما هاوس.