سبب بكاء عصام الحضري مع شريف عامر - E3lam.Com

قال عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني، باكيًا، إن حلم الوصول لكأس العالم، هو في الأساس نابع من الشعور بحبه لمصر.. الوطن الذي يحمل ترابه فوق رأسه، مُتابعًا: “تراب البلد دي الواحد لازم يشيله فوق راسه وهفضل صاين البلد طول حياتي”.

أضاف “الحضري” خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية MBC مصر، الثلاثاء، أن الجيل الحالي الذي يلعب بالمنتخب الوطني لديه من الإمكانيات ما يؤهله للوصول إلى كأس العالم.

عبر حارس مرمى المنتخب الوطني عن رغبته الشديدة في العودة مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي، قائلًا إنه حقق مع النادي الأهلي 26 بطولة طيلة 14 عامًا شرف باللعب في صفوف النادي، معترفا بأنه ارتكب خطأ جسيمًا عندما ترك النادي وتوجه للاحتراف في سويسرا.

استطرد “الحضري” أن النادي الأهلي كيان كبير، وأنه لديه طموح دائما وأمله حتى لحظة اعتزاله كرة القدم أن يعود مرة أخرى للنادي الأهلي، موضحًا أنه تربطه علاقة طيبة بالكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه كان سعيدا عندما عاد “البدري” مرة أخرى للنادي الأهلي، لافتًا إلى أن وجود “البدري” في النادي الأهلي، قد يفتح له مجالا للعودة مرة أخرى للعب في صفوف النادي.