تعليق محمود ياسين على أجر محمد رمضان - E3lam.Com

قال الفنان محمود ياسين، إنه في الذكرى الـ43 لنصر أكتوبر المجيد، لا يشعر أنها تمر مرور الكرام، بل تركت آثاراً عميقة في وجدان وروح الشعب؛ لن تندثر أبداً.

تابع “ياسين” تصريحاته خلال حلقة الخميس، من برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية ON E، موضحاً أنه في كواليس فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي” كان مشهد رفع العلم له ترتيبات وتحضيرات خاصة، وأنهم أثناء التصوير كانوا في حالة اندماج كامل لدرجة أنهم في مشهد العبور كانوا يردون “ألله أكبر” بمنتهى الحماس وكأنهم في الحرب.

أضاف أن أجورهم في تلك الفترة كانت بسيطة، ولكنها كانت فترة مليئة بالمشاعر والوجدانيات التي لن تُعَوَض، وبسؤاله عن رأيه في أن الفنان الشاب محمد رمضان مضى عقد فيلمه القادم بـ40 مليون جنيه، أجاب “إحنا خدنا أكتر من ده.. لكن رصيد تاني يعمق في وجدان الشعوب”، فقاطعه “أديب” ضاحكاً “يا حاج محمود هو في رصيد أكبر وأحسن من الرصيد اللي في البنك؟”.

أوضح “ياسين” أن سينما “اليومين دول” ليست كالتي كانت في جيلهم السابق، مؤكداً أنه من الصعب أن تعود تلك الفترة؛ لأنهم كانوا يستشعرونها بكل عمقها وتأثيرها، قائلاً “لكن أنا أزعم أننا مازلنا قريبين ولسنا بعيدين عن هذه اللحظات التي يصعب وصفها”.