بطلة اوليمبية تعتزل بسبب الإهمال - E3lam.Com

قالت سارة سمير بطلة مصر فى رفع الأثقال فى أولمبياد ريو دى جانيرو، والفائزة بالميدالية البرونزية فى منافسات وزن 68 كجم، إنها ستنقطع عن التدريب، والبطولات حتى تستطيع النجاح فى الثانوية العامة، موضحة أن وزارة التربية والتعليم وعدتها بتسهيلات فى الإمتحانات بعد عودتها من البرازيل، وهو مالم يحدث.

وأضافت “سارة” فى مداخلة تليفونية مع الإعلامى جابر القرموطي فى برنامج “مانشيت القرموطي” على قناة “العاصمة الجديدة”: “محدش يطلب منى ميدالية فى الأولمبياد المقبلة لأنى من حقى أهتم بدراستى ومستقبلي، ومحدش وقف جنبي ولا ساعدنى بما فيها وزارة الشباب والرياضة، ولم أحصل على المكافأة التي قررتها الوزارة حتى الآن” .

وقال بشير حسن المستشار الإعلامى لوزارة التربية والتعليم، إن سارة سمير كان يجب عليها أن تدخل امتحانات الدور الثاني بعد عودتها وطلب الوزير أن ما يسرى على الطلاب فى المرحلة الاولى يسري على سارة فى المرحلة الثانية، وأن تحصل على كامل الدرجة فى الإمتحانات وليس نصف الدرجة التى قررها القانون فى المرحلة الثانية.

وتسأل: “هل من المفروض أن تنجح الطالبة سارة البطلة دون دخول الامتحانات ؟، مؤكدا أن الوزارة على استعداد لحل مشكلة سارة من خلال التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.