حملة تضامن مع رنا ممدوح ‎ - E3lam.Com

تضامن عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مع رنا ممدوح محررة جريدة المقال لشئون البرلمان، وذلك بعد منعها من دخول مجلس النواب اليوم الثلاثاء، وسحب الكارنيه الخاص بها، بقرار من الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس.

وأطلق نشطاء “فيس بوك” هاشتاج #تضامنا_مع_رنا_ممدوح، للتضامن مع الزميلة الصحفية، معتبرين أن ما حدث يمثل ضعف المجلس في مواجهة الأقلام الناقدة لهم بالعمل الجاد، ما أدى إلى لجوئهم لأساليب المنع وتكميم الأفواه.

وقال الإعلامي محمد الدسوقي رشدي عبر “فيس بوك”: “فى إعادة تعريف المسخرة البرلمانية.. عجينة نائب العذرية والفياجرا والختان والضعف الجنسي بيدخل البرلمان عادى وبيأخد بدلات، ومحدش قرب له ولا رئيس المجلس زعل منه ولا حتى هذه اللحظة قاله انت بتعمل ايه”.

وأضاف معلقًا على الواقعة: “صحفية مصرية محترمة بتعمل شغلها بتروح تغطي أخبار البرلمان معاها تصريح رسمي بده، تروح النهاردة تعمل شغلها، أمن المجلس يمنعها وتدخل لمكتب رئيس المجلس يسحبوا الكارنيه بتاعها والسبب مفاجأة.. السيد رئيس البرلمان مش معجب باللى بتكتبه، شوفت الحلاوة .. الحدوتة بقت ماشية وفقا للى يعجب الدكتور عبد العال واللى ميعجبوش”.