كواليس زيارة السيسي لإحدى أسر "غيط العنب" - E3lam.Com

وصفت السيدة نادية توفيق، ربة الأسرة التي استضافت الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الإثنين، في منطقة “غيط العنب” بالإسكندرية، على الإفطار زيارته بأنها بمثابة “يوم عيد”.

وأضافت ” نادية” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سعيد حساسين، ببرنامج “انفراد” المذاع عبر فضائية “العاصمة الأولى”، مساء الأثنين، :”أنها طلبت مقابلة الرئيس، لتوفير لها شقة لتسكن بها، وتابعت : “عيطت وقولتلهم عايزة اقابل السيسي” .

وأكدت أن :”السيسي تناول الفطار معها هو والفريق صدقي صبحي، وتناول كل منهما ربع رغيف، وأن الرئيس السيسي نقلهم الى شقة مكونة من ثلاث غرف”  مضيفًا: “حضن ولادي وراضاهم ، وكنت عايزة اقوله على مشروع بس اتكسفت” .

من جانبه طالب الإعلامي سعيد حساسين، جميع المسؤولين المتواجدين في الدولة، بالإفطار مع الأسر الفقيرة، أسوة بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف حساسين :”أنه اذا قام المسؤولين بعمل ذلك، سيشعر الغلابة بقرب الحكومة منهم وسيحبونهم”  مؤكدًا :”أن بعض المسؤولين، يجلسون في التكييفات ولا يهمهم شيء”.

وتابع حساسين، : “حتى لما بيحصل ازمة او كارثة محدش بيتحرك ولا حاسس بالغلابة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، تناول الإفطار ، مع أسرة فقيرة ، خلال افتتاح مشروع بشاير الخير بمنطقة غيط العنب بالإسكندرية” .

https://www.youtube.com/watch?v=3YjtrOz9oz0&feature=youtu.be