مواعيد عرض برنامج مانشيت القرموطي  - E3lam.Com

يعود الإعلامي جابر القرموطي، من خلال برنامجه “مانشيت” الذي سيبدأ انطلاقه  في الرابع العشرين من شهر سبتمبر الجاري، عبر فضائية “العاصمة2″، ولك في إطار انطلاقة القناة بتعاقدها مع مجموعة من الإعلاميين المصريين والعرب.

ويظهر البرنامج، بديكور جديد ومختلف عن برنامجه القديم الذي كن يحمل نفس الاسم ويُبث عبر فضائية on tv))، حيث يناقش جميع القضايا والموضوعات الصحفية التي تهم القارئ المصري.

ويذاع من السبت الى الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً، حيث يستمر لمدة ساعتين، ويترأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي محمد الجارحي .

كان القرموطي، وقع عقدًا، في الثامن عشر من شهر يوليو الماضي، ليعلن انضمامه إلى قناة “العاصمة 2″، التي يرأسها الإعلامي أسامة الشيخ.

وقع القرموطي عقد انضمامه إلى القناة مع سعيد حساسين، النائب البرلماني ومالك القناة، حيث سيقدم القرموطي برنامج “مانشيت القرموطي”، خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن القرموطي قد تلقى عروضا من 5 قنوات فضائية، من بينها النهار وmbc ودريم والمحور، لكنه استقر بعد تفاوض استمر 15 يوما تقريبا على عرض “العاصمة”، ليكون أول التعاقدات التي تعتمد عليها القناة في إعادة الإطلاق المرتقبة.