سبب رفض محمود سعد تقديم القاهرة اليوم - E3lam.Com

يبدو أن الإعلامي الكبير محمود سعد قد وضع شروطًا للعودة إلى الشاشة مرة أخرى لتقديم برامج التوك شو ، حيث كشف مصدر لجريدة «الشروق» أن الإعلامي محمود سعد رفض عرض قناة أوربت بتقديمه برنامج «القاهرة اليوم» خلفا للإعلامى عمرو أديب لعدة أسباب، وهو ما يؤكد ما نشره موقع إعلام دوت أورج سابقًا حول اعتذار سعد لمصطفى السقا المسئول عن شبكة قنوات أوربت في مصر، عن توليه تقديم عدة حلقات خلال الأسبوع ببرنامج “القاهرة اليوم”.

اعتراضات سعد كان أبرزها أن إدارة المحطة أبلغته بأن البرنامج ستتغير طبيعته ليقدم مادة منوعة، على أن يقلل جدا من الحديث في السياسة وتداخلاتها.

وقال المصدر، إن محمود سعد قال إن احترامه لنفسه أهم بكثير من العودة للشاشة بشروط، مؤكدا لمقربين منه، أنه عندما يرغب في تغيير نوعية البرامج التى يقدمها سيكون بقرار منه شخصيا وليس اضطرارا بسبب ظرف سياسي أو اقتصادي لمحطة.

يذكر أن الإعلامي محمود سعد غادر «النهار» في شهر ديسمبر الماضي، حيث كان يشارك في تقديم برنامج «آخر النهار» قبل أن تعلن القناة عن انتهاء تعاقدة بشكل مفاجئ، مبدية رغبتها فى أن يستمر على شاشة «النهار» ولكن من خلال برنامج دينى اجتماعى يقدمه بالتعاون مع الشيخ خالد الجندى، وهو الأمر الذى لم يتقبله محمود سعد، مفضلا الابتعاد عن الشاشة على أن يفرض عليه تقديم برنامج بطبيعة معينة.