مفيد فوزي يكشف سبب وفاة سعاد حسني - E3lam.Com

أحمد حسين صوان  

قال المحاور مفيد فوزي، أن الفنانة سعاد حسني توفيت بسبب سقطوها أرضًا نتيجة تناولها للأدوية، أثناء مرضها بـ”الاكتئاب”، مضيفًا أن شقيق الفنانة نجاة الصغيرة، سافر إلى لندن عندما توفيت، وتفقدها داخل المشرحة، وأبلغه بأن جسدها طبيعيًا لا يظهر عليه علامات مقاومة.

أضاف “فوزي” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً” المذاع على فضائية دريم، الخميس، أن جنجاه عبد المنعم، شقيقة سعاد حسني، تعتقد بأن مسئولين وراء قتلها، موضحًا أن “سكوتلاند يارد” مركز شرطة في لندن، أغلق ملف القضية، لعدم استطاعته كشف ملابسات الجريمة.

توقع أن تكون نادية يسري  قتلت سعاد حسني، بعدما نشبت أزمة كبيرة بينهما، ودفعتها من شرفة سكنهم في لندن، مشيرًا إلى أنه يتمني أن يكون الكتاب التي تستعد شقيقة سعاد حسني، نشره قريبًا، والذي يحمل وقائع ومستندات، تؤكد مقتل سعاد حسني، أن يكون يتضمن حقائق موثقة، وليس تزويرًا حتى لا يتم الإضرار بالتاريخ الفني لسعاد حسني.

كشف مفيد فوزي، أنه حضر حفل زفاف سعاد حسني، وعبد الحليم حافظ، برفقة شقيق الأخير محمد شبانة، بناءً على دعوته من قبل وجدي الحكيم، مؤكدًا أن الوثيقة التي عرضتها “جنجاه” صحيحة، وأن المأذون طلب التقاط صورة مع عبد الحليم حافظ، بعدما انتهى من كتابة وثيقة الزواج.

أردف أن عبد الحليم حافظ شخص “محافظ وهادئ”، بينما سعاد حسني “لعبية”، وكان بينهما قصة حب كبيرة، متذكرًا أحد المواقف بأن عبد الحليم حافظ كان يرسل سائقه “عبد الفتاح” إلى منزل زهرة العلا، بأحد شوارع منطقة وسط البلد بالقاهرة، حيث كانت تعقد سهرات خاصة لأصدقاءها وبينهم سعاد حسني، وذلك ليخبره بأسماء الحاضرين.