نجوم الفن يحققون أمنيات سارة سمير وهداية ملاك - E3lam.Com

إيمان مندور

في حلقة خاصة من برنامج “يحدث في مصر” للإحتفال بأبطال مصر في أولمبياد ريو دي جانيرو، حقق المطرب حمادة هلال أحد أمنيات هداية ملاك لاعبة التايكوندو بالمنتخب القومي، والتي كانت تتمنى مقابلته بشدة، حيث قام بمفاجئتها خلال استضافتها بالبرنامج، وأكّد فخره بها وبكل أبطالنا، ووصف أداءها الرياضي بـ”الرجولي” والمشرّف، بجانب كونها فتاة رقيقة شرّفت مصر.

في نفس الحلقة من برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية Mbc مصر، قام فريق البرنامج أيضاً بعمل مفاجأة للبطلة سارة سمير بطلة رفع الأثقال، حيث تمت مفاجئتها بحضور فنانها المفضل، الممثل أحمد رزق، والذي أكّد فخره بتواجده إلى جانب أفضل بطلات مصر.

كما قدم “رزق” درع القناة لـ”سارة”، وأوضح أن هذا الأنجاز الذي تم تحقيقه كان بسبب مجهودهن الشخصي في المقام الأول، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بهن وتقدير المجهودات التي بذلوها خلال الفترات الماضية حتى يستمروا في تحقيق نجاحات قادمة، كما شارك الشيف حسن في الحلقة ليقوم بطهو الأكلات المفضلة لكلا البطلتين.

وفي عدة مداخلات هاتفية قام بتهنئتهم كل من الفنان محمد هنيدي والفنانة ليلى علوى والفنان خالد النبوي، حيث أكّد الأخير أن هؤلاء هن النماذج المشرفة التي يتمنى أن تسود في مصر، حتي نستطيع النجاح ومواجهة الفساد، مشيراً إلى أن نجاح هؤلاء الأبطال جاء في فترة حرجة يتحدث فيها الجميع عن أن النجاح لدينا مرتبط بالفساد.

وفي مداخلة أخرى، قامت الفنانة منى زكي بتهنئتهن حيث أعربت عن سعادتها وفخرها الشديد، لأنهن قمن بتحقيق إنجازات رائعة تفوق الوصف، في ظل ظروف عصيبة لا توفر نفس الإمكانيات الموجودة في الدول الأخرى.