السادات يعلق على اتهامه بالتعامل مع "منظمات دولية" - E3lam.Com

علق النائب محمد أنور السادات، رئيس لجنة حقوق الإنسان المستقيل بالبرلمان، عما تردد أمس الثلاثاء، عن أن سبب تقدمه بالاستقالة يرجع إلى قيامه بانتقاد أحوال مجلس النواب في الخارج، وذلك خلال حواره لـ”المصري اليوم”.
قال السادات، إنه لم يتقدم بشكاوى للخارج ضد البرلمان كما أُثير أمس، موضحًا أن: ” لست رجلا ساذجا، ومن لديه أدلة دامغة يرسلها”.

أضاف السادات،:” لكنى أطالب رئيس المجلس بعقد اجتماع طارئ لمناقشة الأوضاع داخل المجلس واللجان، وكل وسائل الإعلام المحلية والغربية لديها علم بما يدور داخل المجلس من ممارسات لا تليق بمجلس بعد ثورتين، وفى النهاية أنا ابن الدولة وحريص عليها وهناك فى المجلس من يسيء له”.

أكد عضو مجلس النواب، أن تقدمه بالاستقالة ليس له علاقة بهذا الشأن، بالرغم من تعرضه للغمز واللمز والاتهامات، مشددًا على رغبته في تحمل ذلك في سبيل عمل اللجنة، لكنه عندما يتجاوز الأمر حدود عملها، فلا يستطيع أن يتحمل ذلك.

أشار رئيس لجنة حقوق الإنسان المستقيل، إلى أنه تقدم باستقالته في هذا التوقيت وذلك لأنه شعر بأنه لم يستطيع العمل في رئاسة اللجنة، كما شعر بأن كل أنشطتها معطلة، بل ومشلولة، مضيفًا: “ولا أدرى من المسؤول، وهل هناك قصد بذلك أم لا، كما أن أعضاء اللجنة يرون أن أعمالها تكاد تكون متوقفة، ولكنني تحملت على مدار 7 أو 8 أشهر، لكن حفاظا على كرامة اللجنة وأعضائها لم أستطع الاستمرار حتى لا يتصور البعض أنني مقصر”
.