تامر عبد المنعم يكشف أسباب غلق حساب "موسى" على تويتر - E3lam.Com

علق الفنان تامر عبد المنعم، على الحملة التي شُنت على حساب الإعلامي أحمد موسى، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي أسفرت عن غلقه، عقب اليوم الأول لتدشينه، قائلًا إن ثمة مؤامرة كبيرة وراء الحملة التي شُنت على حساب موسى، الهدف منها إٍسقاط الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أوضح عبد المنعم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الأحد، أنه لم يعد هناك سوى أقل من عامين لإجراء انتخابات رئاسية جديدة، والتابعون لجماعة “الإخوان المسلمين”، يريدون أن يفتعلوا الفتن والأزمات؛ من أجل عدم وصول السيسي للرئاسة مرة أخرى، مضيفًا:” كل واحد فيهم مش هيسكت غير لما يعمل فتنه علشان البلد تقع والسيسي يسقط”.

دلل عبد المنعم، على حديثه بما وصفه بـ”الغليان” الذي تشهدها البلاد في الوقت الراهن، والناتج عن غلاء الأسعار وزيادة قيمة فواتير الكهرباء والمياه، مشيرًا إلى أن هناك جهات وجماعات وراء تحريض المواطنين على الاعتراض على غلاء الأسعار وفواتير المياه والكهرباء.

في السياق ذاته، زعم عبد المنعم، بأن جميع الشخصيات المعارضة والرافضة للنظام الحالي سيقومون بالترشح للانتخابات الرئاسية المُقبلة، بما فيهم قيادات الجماعة، متسائلًا:” أنت متخيل أن عبد المنعم أبو الفتوح وقيادات الجماعة الموجودين في تركيا مش هيترشحوا؟”.

طالب الفنان تامر عبد المنعم، جميع المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات التي باتت تنتشر بشك كبير خلال الآونة الماضية، وذلك بهدف تحريضهم على السيسي، معلقًا:” خليكوا واعيين يا مصريين”.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.