علاء مبارك يحسم الجدل حول ترشحه لرئاسة نادي الإسماعيلي - E3lam.Com

إيمان مندور

قال الإعلامي تامر أمين إنه من المعروف أن علاء مبارك، واحد من العاشقين لنادي الإسماعيلي، وعندما كان الرئيس مبارك في السلطة كان معروف تعلق “علاء” بالنادي الإسماعيلي وحضوره لكثير من مبارياته في الاستاد ودعمه للنادي معنوياً وأدبياً.

تابع “أمين” تصريحاته في حلقة اليوم، السبت، من برنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه عبر فضائية الحياة، موضحاً أنه حاول التأكد من صحة ما تردد بشأن ترشح علاء مبارك لرئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وبالفعل استطاع التواصل مع نجل الرئيس الأسبق، وجاء رده في رسالة مكتوبة.

قرأ “أمين” الرسالة على الهواء مباشرة، وكان نصها كالتالي: “بسم الله .. فإن أود توضيح ما أثير حول ترشحي لرئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أحب أولا أن أؤكد حبي وتقديري العميق لأهالي الإسماعيلية وجماهير الدراويش العظيمة ، لقد تعرضت بعض وسائل الإعلام وبعض المواقع الاجتماعية للحديث عن ترشحي لمجلس إدارة النادي في الفترة القادمة، وإنني أتوجه بالشكر واالتقدير لكل من أيّد الفكرة أو عارضها ، ولكل من تحدث عني بالكلام الطيب أو بالكلام غير الطيب، وإنه لشرف عظيم لأي شخص أن يخدم هذا الصرح وهذا النادي الكبير صاحب التاريخ العظيم، ولكن للأسف الشديد هذا الكلام الذي أثير عني ليس له أي أساس من الصحة من جانبي على الأقل، مع حبي وكامل تقديري للإسماعيلية وجماهيرها العظيمة”.