البدري عن "واقعة الأولتراس": من حق الجمهور أن يغضب - E3lam.Com

 

علق حسام البدري، المدير الفني الجديد للنادي للأهلي، على واقعة اقتحام روابط الأولترواس الخاص بالنادي، لمران الفريق والاعتداء على اللاعبين، منتصف الشهر الجاري، قائلًا إنه من حق جمهور الفريق أن يغضب حال أن تكون النتائج التي يحققها فريقه سيئة.

أضاف البدري، لكن الغضب لا يجب أن يصل إلى درجة الهجوم على اللاعبين أو توجيه ألفاظ خارجهم لهم، مؤكدًا أن جمهور النادي الأهلي هو السند الحقيقي للفريق وللنادي برمته، إذ أنه السبب الرئيس في فوز النادي بجميع بطولاته.

أبدى البدري، رغبته في أن تنتهي هذه المرحلة التي يمر بها الفريق سواء على مستوى ادائه السيء خلال الفترة القليلة الماضية، أو على مستوى توتر العلاقات بينه وبين جماهيره، موجهًا حديثه إلى جماهير الأهلي قائلًا: ما تخافوش على الأهلي”.

على صعيد أخر استنكر المدير الفني للأهلي، الهجوم الذي شُن مؤخرًا على اللاعب حسام غالي، مؤكدًا أن حسام غالى من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية فهو يملك حماس رهيب و”غيور” على فريقه ويرفض الهزيمة، ولكنه يحتاج  إلى معاملة من نوع خاص وله مواقف “جدعنة ورجولة” مع زملائه لا تنسى، وذلك بحسب تصريحاته لـ”اليوم السابع”.

كان مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، قرر الأربعاء الماضي، تعيين حسام البدرى مدير فنيا للفريق الأحمر خلفا للهولندى مارتن يول، الذى استقال من منصبه على خلفية أحداث يوم الثلاثاء قبل الماضى.