سارة سمير تطالب وزير التعليم بالرد عليها - E3lam.Com

قالت بطلة مصر في رفع الأثقال والحاصلة على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية “ريو دي جانيرو”، سارة سمير، إنها لم تستطع دخول امتحانات الصف الثالث الثانوى هذا العام نظرًا لظروف سفرها فى البطولة.

وطالبت “سارة” وزير التعليم بأن يستجيب لمطلبها بالالتحاق بامتحانات هذا العام “قسم أدبى”، من خلال لجنة خاصة مراعاة لظروفها حتى لا يضيع من عمرها عام، مشيرة إلى أنه تدخل عدد من النواب للمطالبة بذلك، وخاطبوا مكتب وزير التعليم لكنه حتى الآن لم يصلها أى رد، وذلك وفقًا لتصريحاتها لموقع “اليوم السابع”.

جدير بالذكر أن الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، كان قد صرح قائلًا إنه الوزارة ليس لديها مانع من السماح للطالبة سارة سمير السيد ـ التي لم تحرر استمارة ولم تتقدم لأداء امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة الدور الأول 2015/2016ـ بتحرير استمارة والتقدم لأداء امتحانات الدور الثانى بالدرجات الفعلية بالداخل.

وأضاف أنه بالنسبة لرغبة الطالبة، ومطالبة البعض بعقد امتحان لها بعد عودتها فهو أمر معروض على الجهات القانونية بالوزارة للدراسة والإفادة بالرأى القانوني وسوف يأخذ بعين الاعتبار مصلحة الطالبة.