تامر أمين يعلق على "حجاب" هداية ملاك - E3lam.Com

فايزة أحمد

احتفى الإعلامي تامر أمين، بهداية ملاك لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو، والتي توجت بالميدالية البرونزية، صباح اليوم الجمعة، عقب فوزها على منافستها بطلة بلجيكا، في بطولة أولمبياد “ريو دي جانيرو” التي تُقام حاليًا، في البرازيل، قائلًا:” مصر عاشت إمبارح ليلة سعيدة بسبب فوز هداية ملاك بالبرونزية في ريو 2016″.

أثنى أمين، خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الجمعة، على زي ملاك لاسيما حجابها، الذي وصفه بـ”تاج” عل رأس كل فتاة مسلمة محجبة”، موضحًا أن: “فوز ملاك التي ترتدي الحجاب بهذه البطولة يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن الحجاب لا يعيق الفتاة عن تحقيق جميع أحلامها”.

قصة الأديب الذي رافق هداية ملاك حتى الميدالية الأوليمبية

أضاف أمين: “هداية ملاك مثال واضح للتدين والأخلاق والتفوق العلمي والرياضي، ولازم نكون فرحانين بكدة حتى لو كره الكارهون”، مشيرًا إلى الميدالية التي حصلت عليها ملاك لها دلالات عدة أهمها؛ أن هذه أول ميدالية لمصر في هذه اللعبة، كما أنها أول ميدالية لهذه اللاعبة.

ولفت إلى أنه حرص على متابعة لاعبة التايكوندو المصرية حتى الثانية من صباح الجمعة، حيث انطلاق مباراتها مع بطلة بلجيكا، وذلك نظرًا لأخلاقها وحجابها الذي يدل على أنها آتيه من بيت متدين، استطاع أن يربي فتاة تفيد بلادها وترفع علمها في المحافل الرياضية، معلقًا: “هداية ملاك ما خيبتش ظني فيها”.

أسامة كمال عن “هداية ملاك”: الزهر لعب معاها

في سياق متصل، استنكر الانتقادات التي وجهت للاعبات مصر للكرة الشاطئية، نظرًا لخوضهن المباراة وهن يرتدين الحجاب، قائلًا: “الحجاب مش معوق لأي بنت علشان تحقق أحلامها، لاعبات مصر للكرة الشاطئية الناس اتريقت عليهم علشان خسروا، لكن لو كسبوا ما حدش كان فتح بقه”.

ودلل مقدم برنامج “الحياة اليوم”، على ذلك بالاحتفاء الشديد والإشادات الكثيرة التي حظيت بهما هداية ملاك، عقب فوزها بالبرونزية، من قِبل جميع المواطنين، بالإضافة إلى الصحافة المصرية والعالمية، معلقًا: “الموضوع مش موضوع حجاب خالص!”.

يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس.

7 ملايين جنيه تكلفة إقامة وزير بفندق فايف ستار