السيسي عن أبطال الأوليمبياد: سعيد باختياري لهم - E3lam.Com

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، عن اعتزازه وتقديره لشباب مصر من الأبطال المشاركين في أوليمبياد ريو دي جانيرو، المقامة في البرازيل هذا العام.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس السيسي على فيسبوك بوست قال فيه: “أتوجه بكل التقدير والإعتزاز لشابات وشباب مصر الأبطال المحققين لميداليات فى دورة الألعاب الأوليمبية .. لقد كان يقينى فى قدراتهم غير محدود ، وثقتى فى عزيمتهم مطلقة … وكانوا قدر المسئولية الوطنية .. سعيد بإختيارى للبطلة / ساره سمير ، والبطله / هداية ملاك ، والبطل / محمد إيهاب ليكونوا بجوارى أثناء إطلاق عام الشباب المصرى فى يناير الماضى”.

استخدم السيسي “هاشتاج” ‫#‏بقوة_شبابها_تحيا_مصر‬، خلال حديثه عن المصريين المشاركين في أوليمبياد ريو 2016.

قصة الأديب الذي رافق هداية ملاك حتى الميدالية الأوليمبية

يذكر أن لاعبة رفع الأثقال المصرية سارة سمير قد نجحت في الحصول على الميدالية البرونزية بمسابقة رفع الأثقال وزن 69 كجم، حيث فازت بالمركز الثالث خلف لاعبات الصين وكازاخستان.

بينما فاز الرباع المصري محمد إيهاب لاعب منتخب رفع الأثقال، بميدالية برونزية خلال منافسات الرجال وزن الـ 77 كيلو جرام، في منافسات ريو دي جانيرو، وذهبت الميدالية الذهبية لبطل كازاخستنان، أما الميدالية الفضية فذهبت لبطل الصين.

هداية ملاك .. نقطة مصر الذهبية في أوليمبياد ريو 2016

أما الميدالية البرونزية الثالثة لمصر في أوليمبياد ريو 2016، فقد حصدتها لاعبة التايكوندو هداية ملاك، التي تغلبت على منافستها البلجيكية.

25155

25050