زيزو يستقيل من الأهلي: نزع صلاحياتي لا يعود بفائدة على الفريق - E3lam.Com

قدم عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المشرف العام على قطاع الكرة في النادي الأهلي استقالته رسميا لمجلس إدارة النادي من منصبه مؤكدا أن القرار تأخر وأنه تحمل الكثير في الفترة الأخيرة، حسب ما ذكر موقع “يلا كورة”.

وكان زيزو قد تم الاستعانة به من قبل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر لخلافة فتحي مبروك بعد خسارة الكأس والكونفيدرالية الموسم الماضي، وتواجد مديرا لقطاع الكرة مع البرتغالي بيسيرو ثم خلفه في إدارة الفريق حتى تم التعاقد مع مارتن يول.

وأوضح عبدالعزيز عبدالشافي أسباب اعتذاره عن الاستمرار في منصبه بالنادي الأهلي في بيان رسمي قدم من خلاله الاعتذار لجماهير وأعضاء النادي الأهلي عن عدم استطاعته الاستمرار لخدمة النادي، وأرجع ذلك إلى “عدم وضوح معالم دوري كمدير لقطاع الكرة مما جعل خبراتي وعلمي لا قيمه لهما وبالتالي فإن استمراري مع نزع صلاحياتي تدريجيا لن يعود بفائدة على الفريق مهما تحملت من ضغوط شخصية”.

أضاف زيزو في بيانه: “ويشهد الله أنني لم أبخل بأي جهد أو فكر أو خبرة أو علم خلال فترة عملي، بل تحملت الكثير بصبر جميل ودون شكوى من أجل مصلحة النادي.. وكنت دائما مساندا للجهاز الفني بقيادة مارتن يول احتراما لاسمه الكبير، وأؤكد أنه ليس لدي مشكلة شخصية مع الرجل وأن العلاقة كانت جيدة رغم ما يروجه البعض”.

تابع زيزو: “وقد قدمت لإدارة النادي بأمانه صادقة ورؤية واضحة النصح والتوقع للكثير من الأحداث ووضعت الكثير من المقترحات لتطوير قطاع كرة القدم بالنادي ولكن للأسف لم أجد الاستجابة المطلوبة لإنقاذ الموقف بل وصل الأمر من البعض للتشكيك في دوري و تشويه صورتي أمام المجتمع الرياضي حتى وصلنا إلي ما نحن عليه من أزمة كان من الممكن التعامل معها بشكل أفضل كثيرا من الموقف الذي نعيشه الآن”.

مشيرا أنه كان لزاما عليه أن يحدد موقفه بأن يتقدم بهذا الاعتذار والذي قال إنه “تأخر ثلاثة أشهر مراعاة لحساسية مباريات الدوري والكأس وإفريقيا”.

نرشح لك

[ads1]