إسلام الشهابي : سيبوني أعيش حياتي - E3lam.Com

رفض إسلام الشهابى لاعب منتخب الجودو، والذى ودع منافسات أولمبياد البرازيل، التعليق على خسارته من اللاعب الإسرائيلى بدور الـ32 بنتيجة 100/0.

قال الشهابى فى تصريحات خاصة لموقع “اليوم السابع”، إن الضغط الإعلامى هو السبب فيما وصل إليه وأثر على مستواه بالسلب، مضيفا: “لن أعلق على الموضوع لأنه سقط من حياتى وانتهى”.

واختتم الشهابى حديثه بأن أى تصريحات يتم نسبها إليها غير صحيحة، قائلا: “سيبونى أعيش حياتى”.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يرفض فيها لاعب مصري مصافحة آخر إسرائيلي، خاصة في لعبة الجودو، ففي 12 مايو عام 2015، رفض رمضان درويش، لاعب المنتخب الوطني للجودو، مصافحة لاعب إسرائيلي، خلال إحدى المباريات التي جمعتهم في إطار منافسات بطولة الجائزة الكبري “جراند سلام” التي أقيمت في أذربيجان، حيث تجاهل “درويش” فور انتهاء المباراة وحصوله على الميدالية البرونزية، مصافحة اللاعب الإسرائيلي.

رفض أيضًا نفس اللاعب “رمضان درويش”، مصافحة نظيره الإسرائيلي “إريك زئيفي”، في إحدى مباريات الجودو، في منافسات الدور الربع النهائي، ببطولة “الجائزة الكبرى” لوزن 100 كيلو جرام، بألمانيا في 21 فبراير عام 2012، مما أطلق عليه لقب “درويش بطل قومي”.

حيث تقدم “موشيه فونتي” رئيس اتحاد الجودو الإسرائيلي، آنذاك، بشكوى رسمية للاتحاد الدولي، ضد رمضان درويش، واتخاذ إجراءات تمنع تكرار تلك الواقعة في المستقبل.

نرشح لك

[ads1]