ليلى علوي تكشف عن أصعب مشاهد "هي ودافنشي" - E3lam.Com

وليد سمير

كشفت الفنانة ليلى علوي عن كواليس مسلسل “هي ودافنشي” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، قائلة إن المسلسل تم عرضه عليها في شهر يناير الماضي، وعندما قرأت الحلقات الأولى منه تحمست له جدا، موضحة أن أكثر ما جذبها في المسلسل هو قصة التشويق والإثارة التي كانت به.

وأضافت “علوي” خلال حوارها ببرنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي علي قناة “الحياة”، السبت، أن أكثر مشهد أحبته في المسلسل هو أول لقاء حقيقي بينها وبين “دافنشي” في السجن عندما كانت ترتدي النقاب، مشيرة إلى أن مشاهد المحاماة والمرافعة هي أصعب المشاهد لها  في المسلسل، لأنها لم تدخل محكمة من قبل ولم تكن تتخيل نفسها محامية، ذاكرة أن محمد الحناوي مؤلف المسلسل هو من دربها علي المرافعة.

وصرحت أن شخصيتها في المسلسل كانت مختلفة وجديدة، وأنها فهمت الشخصية التي تؤدي دورها جيداًعندما قرأتها، مؤكدة أن أكثر ما كان يشغلها أثناء عرض المسلسل، هو أن يصدقها الجمهور ويشعر بأن ما تجسده حقيقي وليس تمثيل.

وانتقلت “ليلى علوي” لتروي تفاصيل دورها في فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” المشارك في مهرجان “لوكارنو” السينمائي الدولي بسويسرا، وقالت إن الأحداث التي تدور داخل الفيلم غير متوقعة، وتمثل حالة حقيقية جدا من الواقع، وتمزج بين الرومانسية والمتعة والكوميديا.

وأوضحت الفنانة أن هذا الفيلم يعد أول عمل لها مع المخرج يسري نصر الله، معربة عن سعادتها بالعمل معه، كما أشادت كثيراً بفريق عمل الفيلم والممثلين الذين شاركوها فيه، خاصة منة شلبي وباسم سمرة وصابرين.

ولفتت إلي أنها وفريق عمل الفيلم خلال تواجدهم بسويسرا أثناء المهرجان عقدوا ندوة للحديث عن الفيلم، حضرها أكثر من 600 ناقد صحفي، وأن الفيلم عندما تم عرضه هناك تواجد في قاعة العرض حوالي 2000 شخص من مختلف جنسيات العالم.

وعن السينما المصرية، قالت ليلى علوي إن القادم سيكون جيد جداً لأن هناك شباب من المخرجين وكتاب السيناريو رائعين جدًا، على حد وصفها.

وتابعت ليلي علوي أن أكثر الأعمال الفنية التي أعجبتها في دراما رمضان، مسلسل “جراند أوتيل” كما أحبت مسلسلات يحي الفخراني ويسرا ومحمود عبدالعزيز.

وتحدثت “ليلى” عن علاقتها بالفنان الراحل نور الشريف، مؤكدة أنها من تلاميذه الذين تعلموا منه السينما والمسرح، وأنه كان صديق مخلص وصادق ودائما ما كانت تستشيره حول أدوارها وأعمالها.

وأردفت: “نفسي جداً أعمل فيلم موسيقي لأنه ما اتعملش في الألفية الجديدة، والناس كلها في مصر والعالم  بتحب المزيكا”.

وأشارت الفنانة ليلى علوي إلى أن نقطة ضعفها هو الكذب، وأنها لا تستطيع التعامل مع من يكذب عليها، كما أنها تخاف كثيرًا من الأمراض وغرف العمليات.

واختتمت ليلى علوي حديثها قائلة: “ابني خالد هو أهم مني وأجمل حاجة في حياتي وهو بكرة بالنسبالي”.

وفي نهاية الحلقة أهدى الإعلامي عمرو الليثي درع قناة “الحياة” للفنانة ليلى علوي، تقديراً لدورها في مسلسل “هي ودافنشي” الذي حقق نجاحاً في دراما رمضان.

تناتو

نرشح لك

[ads1]