التعليم تعلن موعد امتحانات سارة سمير

إنجي يعقوب

عبرّ الإعلامي محمد مصطفى شردي عن أسفه لعدم خوض البطلة سارة سمير، التي حققت الميدالية البرونزية لمصر في أوليمبياد ريو دي جانيرو هذا العام، امتحانات الثانوية العامة، وعدم الاهتمام بهذا الأمر من قِبل وزارة التربية والتعليم.

أضاف شردي خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامجه “يوم بيوم”، المذاع على قناة “النهار اليوم”، “المفروض أنها تعلم وتستعد لمثل هذه الحالات.. هل فعلاً رسبت سارة في امتحانات الثانوية العامة وهي سبب لرفع اسم بلدها؟”.

في مداخلة مع بشير حسن، أوضح المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، لـ”يوم بيوم” أن سارة لم تقدم استمارات امتحانات الثانوية وبالتالي لا حق لها في خوض الامتحانات، كما أنها لم تتقدم بطلب تأجيل الامتحانات.

وأشار حسن إلى أن التنسيق بين اتحاد رفع الأثقال المصري ووزارة التربية والتعليم بدأ عقب امتحانات الثانوية العامة، مضيفًا أن امتحانات الدور الثاني ستبدأ يوم 13 أغسطس، وسيكون لسارة الحق في التقدم للامتحانات.

شردى استفاض في الحديث عن قضية عدم الاهتمام بالأبطال من حاملي الميداليات مؤكدًا أنهم جلبوا الفخر لمصر، وخاصة أبطال الألعاب الفردية، حيث إن هذا النوع من الألعاب صاحب النصيب الأكبر من الفوز بالميدليات، كما أبدى دهشته من عدم الاستعداد لمثل هذه المنافسات، مشددًا على أهمية وضع ظروف أبطالنا من اللاعبين في الحسبان.

نرشح لك

[ads1]