ميداليات لمصر في كمال الأجسام والسباحة على صدى البلد !!

نشر الحساب الرسمي لموقع “صدى البلد”، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدات خاطئة عن لاعبي مصر “سارة سمير و محمد إيهاب”، اللذين استطاعا أن يحصدا الميداليات البرونزية، في دورة الألعاب الأوليمبية “ريو دي جانيرو 2016″، المقامة حاليًا في البرازيل، وذلك في لعبة رفع الأثقال.

تغريدات صدى البلد، ذكرت أن اللاعبة سارة سمير حصدت الميدالية البرونزيه في لعبة السباحة، كما ذكرت أن اللاعب محمد إيهاب فاز بالبرونزية عن لعبة كمال الأجسام.

99

 

بالرغم من الحساب الرسمي للموقع ذاته قام بنشر هذين الخبرين مجددًا بذكر اسم الألعاب الصحيحة التي نجح اللاعبان في حصد الميداليات فيهما، إلا أنه لم يقم بتعديل الخطأ الذي وقع فيه.

 

100
يذكر أنه فازالرباع المصري محمد إيهاب لاعب منتخب رفع الأثقال، بميدالية برونزية خلال منافسات الرجال وزن الـ 77 كيلو جرام، في منافسات ريو دي جانيرو، وذهبت الميدالية الذهبية لبطل كازاخستنان، أما الميدالية الفضية فذهبت لبطل الصين.

كما تمكنت اللاعبة المصرية سارة سمير اليوم الأربعاء، من حصد الميدالية البرونزية، في لعبة رفع الأثقال، وذلك خلال دورة الألعاب الأوليمبية “ريو دي جانيرو 2016” القائمة حاليًا، في البرازيل.

نرشح لك

[ads1]