برومو

مهنة دوللي شاهين بعد الاعتزال

أحمد حسين صوان

أعلنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، اعتزالها الفن، واصفة هذا القرار بأنه يعد الأصعب في حياتها، وموضحة: “لقد قررت أن اعتزل الفن واتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي”.

“شاهين”  قالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنها سعت جاهدة إلى تقديم أعمال فنية، تجسد الرسالة الحقيقية، منذ بدايتها الفنية، من خلال التعاون مع أبرز الأسماء داخل المجال الفني، مضيفة أنها ارتكبت بعض الأخطاء، لكنها شاركت في أفضل الأعمال التي عُرضت عليها.

وكشفت “دوللي” أنها ستعمل داخل أحد الكنائس، لأداء الترانيم، مشيرة إلى أن نقاء صوتها موهبة من الله، وستستخدمه في طاعته، ولافتة إلى أنها ستظل عاشقة للفن، لكنها تمنّت فن مختلف، على حد تعبيرها.

ووجهت دوللي شاهين، اعتذارًا، للعاملين داخل الوسط الفني، في حالة تسببها في إهانة أي شخص دون عمد، معلنة أنها لا تحمل أي كراهية لأحد.

جدير بالذكر أن تصريحات “دوللي” آثارت استياء الكثير من متابعيها، حيث اعتبر البعض أن هذا القرار يشبه إلى حد كبير، قرار اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا والذي اعتذرت عنه، كما اتهمها البعض بمحاولتها للفت الانتباه، والعودة للأنظار، خاصة بعد فشل الأعمال الفنية التي شاركت فيها مؤخرًا، ولم تلقى اهتمامًا.

unnamed

نرشح لك

[ads1]

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock