والد مجند ذبحته داعش: ابني برئ من الخيانة

أحمد حسين صوان

يبحث والد المجند مجدي أبو عماشة، عن جثة ابنه، بعدما تم خطفه على يد تنظيم داعش الإرهابي، أثناء أداء خدمته في كمين الصفا بالعريش، قبل 4 أشهر، وبث التنظيم فيديو أثناء قتله رميًا بالرصاص مساء أمس.
هاجم والد المجند القاطن بمحافظة دمياط، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج العاشرة مساءً، المذاع على فضائية دريم، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، على خلفية تجاهله التواصل مع أسرة الشهيد، للوقوف على إيجاد الجثة وانهاء مراسم الدفن، مؤكدًا أنه لم يستقبل مكالمة هاتفية من المحافظ، قائلًا: “ابني شرف لك، لكن أنت لست شرفًا له”.
أضاف، أن المجند فخر لمصر، بعد أن تم قتله مع الضابط محمد القلاوي، الذي تم خطفه أيضًا، على يد تنظيم داعش الإرهابي رميًا بالرصاص، مشيرًا إلى أنه تأكد من حقيقة الفيديو الذي بثه التنظيم مساء أمس، يُظهر فيه قتل ابنه.
أعلن والد المجند غضبه بعد الاتهامات التى وجهت لابنه، عن خيانته للجيش المصري وانضمامه لتنظيم إرهابي، مؤكدًا أنه تم اختطافه مع الضابط “القلاوي” أثناء أداء خدمتها في كمين الصفا بالعريش، منتصف شهر مارس الماضي.
وقال أن قيام التنظيم الارهابي ببث مشاهد قتل نجله أمس براءته من الاتهامات التي وجهت له بوجود ميول إخوانية أو الهرب مع التنظيم من الخدمة العسكرية مؤكداً على أنه واجه معاملة سيئة خلال الفترة الماضية بسبب هذه الاتهامات التي حصل على براءة منها بعد نشر الفيديو رغم تأكيد الداخلية أن الفيديو لا يزال قيد التحليل ولم يتم التأكد منه بشكل كامل.
يذكر أن الضابط والمجند، كانا ضمن قوة تأمين كمين الصفا بالعريش، حيث تعرض الكمين لهجوم مسلح يوم 19 مارس الماضي، فيما لم يتم العثور علي الجندي والضابط وقتها بين القتلي أو المصابين، ولم تصدر وزارة الداخلية أي بيان عن اختفائهما منذ ذلك الحين، رغم مناشدة أهالي الضابط والمجند لسرعة البحث عنهما أو الوصول لأي معلومة عنهما سواء كانوا أحياء أو أموات.

نرشح لك
[ads1]