مفاجآت الجزء الثاني من "الصدمة"‎

علق الإعلامي كريم كوجاك، على ما تردد مؤخرًا، حول استعداد فريق عمل برنامج “الصدمة” الذي عُرض خلال شهر رمضان، لعمل الجزء الثاني منه، ليعرض خلال الشهر الكريم المقبل.

قال كوجاك، في حوار لموقع “صدى البلد”، إن الفكرة مطروحة بالفعل في الوقت الراهن، ومن المقرر أن يبدأ الفريق في التحضير لها قريبًا، مشيرًا إلى أن تقديم جزء ثاني من البرنامج جاء بناءً على طلب الجمهور، خاصة أن النجاح الكبير الذي حققه البرنامج جعلهم يتحمسون لفكرة تقديم جزء جديد منه، ولكن الجزء الثاني منه سوف يتضمن أفكارا جديدة وموضوعات مختلفة عما قُدم في الجزء الأول.

عن النجاح الذي حققه البرنامج، أكد كوجاك، أنه :”لم أتوقع ولو جزءا بسيطا من النجاح الذي تحقق، خاصةً أن البرنامج لم يحظ بأي دعاية، ولكن ردود الأفعال وحالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي أدهشتني وجعلتني أثق أن الجمهور يميز جيدًا العمل الجيد الهادف من العمل السيئ”.

أضاف: “تلقيت اتصالات كثيرة من أصدقائي بالوسط الفني والإعلامي، وهناك نجوم كبار حرصوا على الإشادة بالبرنامج، أبرزهم نيكول سابا وأحلام”.

أكد أن جميع حلقات البرنامج تسببت في إصابته بصدمه، ما جعله يبكي في كل حلقة بشدة، مستنكرًا اتهام البعض للبرنامج بالتمثيل والفبركة، قائلًا: ” لا أجد مبررا لهذا الاتهام، خاصة أن برنامج “الصدمة” تمكن من جعل الوطن العربي بأكمله يبكي”.

يذكر أن برنامج “الصدمة” يعتمد على تمثيل موقف “غير أخلاقي”، مثل عقوق الوالدين، وذلك في مكان عام، وينتظر البرنامج متابعة رد فعل المتواجدين في المكان، ومدى تفاعلهم في منع الخطأ الذي يُمارس أمامهم، كما أنه اعتمد تمثيل نفس الموقف في بلدن عربية عده مثل العراق ولبنان ومصر.

نرشح لك

[ads1]