أحمد الميرغني: فسخت خطوبتي بسبب الأزمة

صرّح اللاعب أحمد الميرغني أنه قام بفسخ خطوبته إثر إنهاء تعاقده مع نادي وادي دجلة بعد أزمة تصريحاته السياسية، حيث أوضح أنه قام بشراء “فيلا” حتى يتزوج فيها، لكنه لم يستطع سداد الأقساط  التي التزم بها،فطالبته أسرة خطيبته بعدم استكمال إجراءات الزواج، لعدم وفائه بإلتزماته الماديه.

نرشح لك : هاني خليفة: قابلت زوجتي في هذا المسلسل

وأوضح “الميرغني” خلال حوار خاص لجريدة “المصري اليوم”، أن استبعاده من نادي وادي دجلة، بعد تصريحاته السياسية التي كتبها عبر  حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، وما تبعها، تسبب في تدمير  حياته فى الموسم الماضى، وكشف له عن أمور كثيرة، منها أن هناك شخصيات تخلت عنه، والأهم من ذلك أن والدته كانت تعانى كثيراً ولم تكن تنام الليل بعد أن تأكدت من ضياع مستقبله.

وأضاف أنه بعد قرار استبعاده من وادى دجلة، حاول وكيله البحث له عن عروض أخرى فى الدورى الممتاز، وتحديداً فى أندية سموحة وإنبى واتحاد الشرطة وحرس الحدود، ورغم أن كل مدرب من هذه الفريق جلس معه وأكد له حاجته له ورغبته فى ضمه إلى فريقه، إلا أنه كان يعود فى اليوم التالى للاعتذار لأن إدارة ناديه رفضت التعاقد معه.

نرشح لك: عمر طاهر يكتب: ذبح أحمد الميرغنى بإسم رئيس الجمهورية

أشار “الميرغني” إلى أنه بعدما جلس مع الكابتن محمد يوسف عندما تولى تدريب سموحة، اعتذر له فى اليوم التالى، بعد أن أبلغه أن محمد فرج عامر رئيس النادى لا يرغب فى التعاقد معى، وعندما توسط له الإعلامى وائل الإبراشى لدى فرج عامر، أبلغه الأخير أنه رفض التعاقد معى لأنه لا يرغب فى افتعال مشاكل مع الدولة.

وأكّد أنه لم يفكر فى الهجرة من مصر مطلقاً لسببين، أولهما أنه يعشق مصر جداً، وثانياً لأنه من المستحيل أن يترك والدته وحدها، فهو ابنها الوحيد، ووالده متوفى، وأوضح “الميرغني” أن الإخوان حاولوا استغلال تصريحاته لمصلحتهم، لكنهم اكتشفوا أنه كان يهاجم سياستهم، فابتعدوا عنه.

نرشح لك : أماني الخياط عن “اشتباك” : لا تعليق

وتابع: “لو كان لى انتماء سياسى كانت الأمور أخذت شكلاً مختلفاً عما تعرضت له، لكن الأمر اقتصر على استبعادى من وادى دجلة واللعب بدورى القسم الرابع، بعد أن كنت أحد نجوم الدورى الممتاز”.