تفاصيل برنامج إيمان أبو طالب الجديد

تبدأ الإعلامية إيمان أبو طالب، تجربة إعلامية جديدة من خلال تقديم برنامج يومي الجديد “قعدة مصري” الذي يُبث عبر فضائية mbc”مصر2″، وذلك بدءً من الخامسة مساء الأحد المُقبل 24يوليو.

برنامج “قعدة مصري” يقدم من السبت إلى الخميس، ويتناول على مدار ساعة كاملة أخر المُستجدات والمُتابعات اليومية للأحداث خلال فترة منتصف اليوم، بالإضافة لتقديم فقرات حوارية واخبارية ومواجهات بين ضيوف يُمثلون مُختلف الاتجاهات والأفكار، ويرصد البرنامج من خلال فقرة اسبوعية بحثية ثابتة أبرز ما يحدث في مصر؛ من خلال تقييمات علمية وأكاديمية تُجريها شركة إجابات ويعرضها الخبير الأكاديمي محمد أحمد.

ومن جانبها عبرت الإعلامية إيمان أبو طالب عن سعادتها بتقديم برنامج “قعدة مصري” وهو البرنامج الثاني الذي تُقدمة عبر شبكة قنوات MBC مصر، بعد نجاح برنامج “نواب مصر”.

وقالت إيمان أن البرنامج الجديد يُمثل تجربة هامة في مسيرتها الإعلامية، وتُحاول من خلاله مع فريق العمل الوصول لقطاعات متنوعة من المُشاهدين وتقديم خدمة إخبارية وحوارية سريعة وجذابة، وأوضحت أن فريق عمل البرنامج سيُتابع يومياً أبرز القضايا المُثارة في الشارع المصري سواء كانت اجتماعية أو برلمانية أو رياضية أو فنية أو سياسية برؤية مُحايدة، وبما يُقدم أفضل خدمة ومُتابعة للمُشاهد.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن