خبر

علبة فاخرة من مدير الأمن للنائبة المعتدى عليها ‎

انتقدت الإعلامية إيمان عز الدين زيارة اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، لمنزل النائبة زينب سالم، للاطمئنان عليها، بعدما اعتدى عليها ضابط بقسم أول مدينة نصر، مشيرة إلى أن “عبد العال” أعلن أن الزيارة جاءت بصفة غير رسمية.

وقالت “عز الدين” في حلقة اليوم الأحد من برنامجها “90 دقيقة”، المذاع عبر شاشة “المحور” إن مدير أمن القاهرة أخذ معه “علبة شيكولاته” فاخرة للنائبة، تقدر بعدة آلاف جنيه، ولكنها رفضت أن تقول نوعها، مطالبة “عبد العال” أن يكون ثمن الهدية على نفقته الخاصة باعتبار أن الزيارة غير رسمية.

وطالبت “عز الدين” اللواء خالد عبد العال، بزيارة الشاب “بلال درويش” المعتدى عليه من ابن شقيق النائبة زينب، وأضافت: “ده واجب وجبر الخواطر على الله ويمكن ترفع روحه المعنوية وتخليه تحس أن البلد فيها مساواة”.

وتابعت: “نواب البرلمان دورهم يجيبوا حق الشعب مش يكسروا رقبتهم.. وأنا بترجى حضرتك يا سيادة اللواء لازم تزور بلال علشان خاطري وعلشان صورة الداخلية قدام الرأي العام”.

وكانت نيابة مدينة نصر أول قد بدأت الجمعة الماضية برئاسة المستشار محمد حته وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، تحقيقا موسعا في واقعة اتهام ضابط شرطة بقسم شرطة مدينة نصر بالتعدي علي النائبة زينب سالم بالضرب.

وكشفت تحقيقات المستشارين عبد الرحمن أمين وأحمد مصلح وكيلي النائب العام عن أن بداية الواقعة ترجع إلى سير شاب مع شقيقته ووالدته فى الشارع وتصادف معه مرور ابن شقيقة النائبة الذى أعجب بالفتاة فاعترض طريقها وتحرش بها لفظيا.. تدخل علي إثرها شقيقها، فبادره المتهم بطعنة نافذة في البطن نقل علي إثرها للمستشفى غارقا في دماءه.

وأشارت التحقيقات إلى أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على المتهم ونقله لقسم الشرطة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وأوضحت التحقيقات أن النائبة حضرت إلى القسم فور علمها بالواقعة.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock