هشام جمال عن الإنتقادات : "مكنتش فاضي أرد"

 

استضاف الإعلامي أحمد يونس، في برنامجه الإذاعي “كلام معلمين”، المذاع على أثير الراديو 9090، أمس السبت، الفنان والمنتج هشام جمال، مع فرقته بوي باند.

وعن الإنتقادات الكثيرة التي وجهت له، بعد اشتراكه في اعلان “ارسم قلب”، مع عدد من النجوم من بينهم الفنان محمد حماقي، والفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة إسعاد يونس، لدعم مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب، في رمضان، قال”هشام” إنه لم يكن لديه الوقت كي يرد على تلك الإنتقادات، لأنه كان يُحضر لشغله الجديد.

ونفى “جمال”، الإشاعة التي انتشرت بعد أغنية “ارسم قلب”، إنه ابن الفنانة إسعاد يونس، موضحا إنه ليس له أقارب في الوسط الفني، وأشار إلى أن الإعلان ساعد في جلب تبرعات كبيرة لمؤسسة مجدي يعقوب، وصلت لدرجة أن البنوك بدأت توجه المتبرعين لجهات خيرية أخرى.

وكشف إنه شارك في الغناء وحده، بدون باقي أعضاء فرقة بوي باند، رغم وجودهم جميعا في الكليب، لأنه المسؤول عن غناء الطبقات العليا في الفريق.

وأشار إلى إنه كان سيكتفي بالإنتاج فقط، وقرر الغناء، لعدم توافر عضو ثالث في الفرقة، مؤكدا إن أغاني الفرقة، يتم إنتاجها بأقل التكاليف، وهم من يقومون بإخراج الكليبات، على عكس اغاني الفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة أنغام، التي يتم إنتاجها بشكل مختلف.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن