مستشار وزير الزراعة المستقيل: الفساد وصل للركب

قال دكتور سعيد خليل مستشار وزير الزراعة المستقيل، أنا مسؤول عن كل كلمة تخرج عني بشأن الفساد في قضية وزارة الزراعة، وقد حدث اتصالات بيني وبين مكتب وزير الزراعة في فبراير الماضي للجلوس مع الوزير الدكتور عصام فايد وجلست لمدة 60 دقيقة يوم 26 مارس الماضي.. مضيفا الدكتور عصام فايد لا يصلح لتولي المنصب، والفساد وصل للركب.

واستعرض الدكتور سعيد خليل، خلال حواره لبرنامج “الحياة اليوم”، الذي يقدمه تامر أمين، 4 خطابات رسمية من الوزارة لترشيحه للعمل كقائم بأعمال نائب وزير الزراعة.. مؤكدا أن جميع الأوراق سليمة حتى مع البيانات الصادرة من الوزارة، مضيفا: “خلال 85 يوما من العمل الرسمي اتفق مع الوزير على إعادة هيكلة القطاعات لكن لم ألمس أي تقدم ولذلك استقلت من المنصب”.

وتابع: “مارست عملي طوال هذه المدة في الوزارة بناء على قرار كوني مستشار فني”، موضحا أن جميع البلاغات المقدمة ضده من قبل وزارة الزراعة كيدية كما أنه تم سحب درجة الأستاذية مني من عبدالمنعم البنا رئيس مركز البحوث الزراعية بسبب محاربته الفساد داخل الوزارة.

وقال إنني تقدمت بجميع المستندات التي أحملها إلى كل جهة رقابية، مضيفا “استقالتي التي تقدمت بها إلى وزير الزراعة عصام فايد تدينه بالفساد وكفيله بمحاكمته”.

وأكد أن من يدير وزارة الزراعة الفعلي ليس عصام فايد وإنما خالد الحسني مدير مكتب الوزير والدكتوراه التي حصل عليه مزورة.

وأضاف تم الاستيلاء على أراضي الدولة بمساحة مليون و980 ألف فدان من أراضي الدولة.. مشيرا إلى أنه كان يعمل كخبير الأمانة الفنية في لجنة استرداد أراضي الدولة التي يرأسها المهندس ابراهيم محلب وحضر 7 اجتماعات.. مؤكدا أنه لا يوجد حصر حقيقي لدى هيئة تعمير الأراضي للأراضي التي تم الاعتداء عليها.

نرشح لك

[ads1]

كم دفع حسام حسن لرقيب الشرطة؟

أول فيديو من واقعة نائبة البرلمان وضابط مدينة نصر

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن